بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية بلوتو : عالم معقد ومتغير
الارض والفضاء أبحاث علمية بلوتو : عالم معقد ومتغير

بلوتو : عالم معقد ومتغير

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

أكثر من منتصف الطريق من خلال عامها - العاشر ، رحلة 3 مليارات كيلومتر إلى بلوتو ، المركبة الفضائية التابعة لناسا آفاق جديدة تجري موقظ من وضع الإسبات هذا الأسبوع إلى ترحيل بعض المعلومات تتبع العودة إلى الأرض،

وهي عملية بطيئة نوعا ما والمتعمد على اعتبار أن تحقيق ذلك هو بعيدا ذهابا وإيابا تستغرق الاتصالات خمس ساعات.

ملحوظة الرصاص عالم آلان ستيرن بمناسبة منتصف الطريق أفق جديد من خلال قيامه بزيارة إلى عائلة من كلايد تومبو في وقت متأخر ، والفلك الذي اكتشف بلوتو في عام 1930.

الموافقة المسبقة عن علم كبير : بلوتو : عالم معقد ومتغير

"أن تكون قادرا على حصة هذا المعلم مع عائلة كلايد أن نرى ابتساماتهم توج حقا هو النصف الأول من الرحلة بالنسبة لي"، كتب ستيرن في تقريره.

والغرض الرئيسي من صحوة التحقيق في 10 ايام هو قرص موقف الهوائي بلاغه لحساب حركة الأرض حول الشمس، وجمع بيانات تتبع لفريق الملاحة، يقول ستيرن.

أطلقت آفاق جديدة في يناير 2006. ومن المتوقع أن تواجه بلوتو وبلوتو القمري في يوليو 2015 ، ليصبح أول مركبة لزيارة بلوتو الجليدية والهيئات الأخرى في حزام كويبر.

تحليل : ايريس وبلوتو إيجاد أرضية مشتركة

مراقبو الرحلة تعمل أيضا لاستعادة المركبة الفضائية الثانية التي وضعت نفسها في حالة السبات. اغلاق التحقيق كاسيني التي تدور حول زحل بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي، في عداد المفقودين فرصة لجمع المعلومات العلمية أثناء تحليقه في تيتان القمر.

برزت المهندسين إلى أن المركبة الفضائية وضعت نفسها في ما يسمى "الوضع الآمن" بسبب من الوجه قليلا في الأمر وبيانات نظام الكمبيوتر.

"بت الوجه منع الكمبيوتر من تسجيل التعليمات الهامة ، والمركبة الفضائية، المبرمج ، في وضع الاستعداد. المهندسين لا تزال تعمل لفهم لماذا بت المعكوسة "، ناسا في بيان لها.

المديرين يتوقعون ان الامر سيستغرق حتى 24 نوفمبر لاستعادة كامل لخدمة كاسيني.

تلسكوب هابل الفضائي الصور من بلوتو وربما تكون أفضل سنرى حتى يصل الى أفق جديد ؛ نيو ساينتست يؤدي آفاق ألان ستيرن وأفراد الأسرة من منتصف الطريق مكتشف بلوتو كلايد تومبو نخب جديدة في الأفق. من اليسار أنيت تومبو Sitze ، تومبو بتسي ، ألان ستيرن ويلبر Sitze. الائتمان : ناسا الفضائية معهد علوم تلسكوب

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13