بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية بعض من أكبر نجوم الكون منعزلون
الارض والفضاء أبحاث علمية بعض من أكبر نجوم الكون منعزلون

بعض من أكبر نجوم الكون منعزلون

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

المنطقة التي تشكل النجوم في سحابة ماجلان الصغيرة. في بعض الأحيان، يمكن العثور على اكبر النجوم في أصغر من أحواض المجرة. الائتمان : ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية، وفريق هابل التراث (STScI / هالة).

الشعور بالوحدة في عيد الميلاد هذا العام؟ غيار الفكر لبعض النجوم ضخمة في معظم عالمنا الذي تألق لامع جدا، ولكن جميعا نعيش على حيد لهم.

محشوة قد يتصور المرء أن لبناء أكبر النجوم، كنت في حاجة الى مصنع نجم كبير حقا، مثل دار حضانة ممتاز محتدما ومتماوج كامل للطفل ممتلئ الجسم النجوم الإبتلاع عن منصبه كرئيس للغاز غامضة كثيرا محتملة. ومع ذلك، ووفقا لدراسة جامعة ميشيغان، يمكن للبعض من أكبر النجوم التوصل إلى ناضجة السن الهائل في عزلة.

باستخدام تلسكوب هابل الفضائي حلل علماء الفيزياء الفلكية ميشيغان ثمانية حوش النجمية -- كل مرة 20 حتي 150 كتلة الشمس -- في سحابة ماجلان الصغيرة (إدارة السليمة بيئيا). في تصريح خاص هو واحد من جيران مجرة درب التبانة أقرب المجرة.

كان خمسة من النجوم الضخمة أي النجوم المجاورة وثلاثة آخرين عاشوا في مجموعات صغيرة من عشرة أو أقل النجوم. تشير هذه النتائج الى هذه العينة من النجوم نمت الدهون في منطقة من الفضاء مع الأشقاء النجمية القليلة.

باستخدام واحدة من أفضل المقارنات التي قرأتها في بيان صحفي، شبهت جويل لامب، وهي طالبة الدكتوراه في قسم علم الفلك، وهذه كبيرة المنعزلون النجوم في مجموعات صغيرة لسمكة كبيرة في برك صغيرة.

"والدي يستخدم لصيد السمك في بركة صغيرة في مزرعة الجدة بلاده"، قالت لامب. "يوم واحد فأخرج العملاقة باس فم الكبيرة وهذه كانت أكبر الأسماك انه اكتشاف، والصيد غير انه في الكثير من البحيرات الكبيرة ما نحن نبحث في يماثل هذه نحن نطالب :...' هل الصغيرة بركة انتاج سمكة عملاقة وهل حجم بحيرة كبيرة في تحديد كيفية الأسماك؟ "

"نتائجنا تظهر أنه يمكنك، في الواقع ، شكل النجوم الكبيرة في الأحواض الصغيرة."

الموافقة المسبقة عن علم كبير : هيرشيل يرى الأطفال ستيلر كبيرة في سديم روزيت

دراسات من النجوم الضخمة حاسمة في فهمنا لكيفية تشكيل المجرات، وكيف كان حتى أثار الحياة. والنجوم المتفجرة من هذه النجوم الضخمة إنتاج العناصر الثقيلة التي نراها في كل مكان حولنا. ومن هذه العناصر التي تشكل الكواكب والحياة على الأرض (كما كارل ساجان قال قولته المشهورة : "نحن نجوم الاشياء").

هناك نقاش محتدم للعلاقة بين النجوم الضخمة وحجم الكتلة التي يعيشون فيها. ومن المؤكد أن أكبر المجموعات يجب أن يكون أكبر النجوم؟ يكون من المعقول أن يكون أكبر كتلة المادة أكثر كثافة لبناء النجوم الكبار. هذا البحث الجديد يتناقض مع هذه الفكرة.

الموافقة المسبقة عن علم كبير : عش ديب السديم الكوكبي اوريون في الداخل

الباحثون على علم بأن مجموعة صغيرة من النجوم قد لا يتم سرد قصة كاملة. ما إذا كانوا في الحقيقة من الأيتام مجموعات أخرى أكثر ضخمة؟

على الرغم من أن اثنين من النجوم حللت ومن المعروف أن تأتي من مكان آخر، وغيرهم ويبدو أن تحيط بها آثار كتل رقيقة من الغاز، مما يؤدي الباحثون إلى التفكير هؤلاء النجوم ترعرعت في حي التي تقع فيه حاليا.

هذه الدراسة، "المجموعات أكثر تناثرا مع نجوم الإخراج" يظهر في طبعة 20 ديسمبر من مجلة الفيزياء الفلكية (دوى : 10.1088/0004-637X/725/2/1886).

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13