بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء انفجارات اريوس السواتل النانومترية في الفضاء
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء انفجارات اريوس السواتل النانومترية في الفضاء

انفجارات اريوس السواتل النانومترية في الفضاء

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

في انتظار إطلاق المكوك ديسكفري المحاصرة لاتخاذ أخيرا بعد تأخير لا يعد ولا يحصى، لا يمكننا إطعام صنم لدينا صواريخ الجماعي مع إطلاق هذا المساء الناجح للصاروخ الرابع مينوتور في جزيرة كودياك في الاسكا.

 

وهذا ما حدث في 5:25 مساء توقيت المحيط الهادي : الاقلاع للصاروخ 4 مينوتور تقل سبعة اقمار صناعية.
مينوتور تقدم أيضا حمولة فضول الثانوية : أ "السواتل النانومترية" ناسا قد يطلق عليها اسم / الكائنات العضوية التعرض لتؤكد المداري (او / أريوس).

منح او / أريوس لا يشبه لعلاج كعكة الشوكولاتة الشعبية، كما أنها ليست حقا نانو الحجم كما يعتقد العلماء عادة حول مصطلح ، بل عن حجم رغيف الخبز ويزن 12 £. لكنه "نانو" بالمقارنة مع معظم الاقمار الصناعية ، وهكذا لن نسمح بأن شريحة واحدة.

على أي حال ، بمجرد أن تصل إلى حوالي 400 ميلا فوق الأرض ، والقمر الصناعي او / أريوس سيفصل من الرابع مينوتور وشنق في المدار الأرضي المنخفض ، التصفير بسعادة إشارات البث الإذاعي لها للسيطرة على الأرض. ويمكن أن يحدث في غضون 13 ساعة من إطلاق ، مستهلا سلسلة ستة اشهر من التجارب استكشاف كيفية الكائنات البيولوجية الاستجابة لمختلف الظروف في الفضاء.

هناك تجربتين منفصلتين ، في الواقع. الأول يسمى بيئة الفضاء بقاء الكائنات الحية (SESLO) المشروع ، الذي رصد الاستجابات للإشعاع وظروف انعدام الوزن من نوعين من الميكروبات التي تفضل عادة لشنق في أحواض الملح والتربة : Halorubrum chaoviatoris والعصوية الرقيقة. سوف تبدأ الرحلة في المجففة التدريجي حالة سبات، ثم سيعاد رطب مرة واحدة في المدا ، في حين أن الصكوك رصد كثافة السكان وغيرها من الصفات في الأشهر القليلة المقبلة.

ويطلق على التجربة الثانية للبيئة الفضاء حيوية من المشروع (SEVO) العضوية. يتضمن مختارة بعناية تجربة جزيئات من المرجح أن يتم توزيعها في وفرة معقولة في جميع أنحاء درب التبانة -- بما في ذلك بناء كتل الحياة. وسيكون لقاء عينات المصابيح الشمسية فوق البنفسجية ، الضوء المرئي والأشعة الكونية ، والصكوك وقياس مدى قدرة هذه الجزيئات يمكن أن تحمل مثل هذه الظروف.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:10