بيئة، الموسوعة البيئية

الثديات انسان الغاب
الثديات انسان الغاب

انسان الغاب

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

انسان الغاب هي القردة الكبيرة التي تعيش في جنوب شرق اسيا في جزيرتي بورنيو وسومطرة ، هذه القردة تعيش في الغالب في الاشجار هم شجري والبديل من غصن لاستخدام السلاح ،انسان الغاب تعني كلمة رجل الغابة في لغة المالاي ، كما يجري اغتصب الموائل لها من قبل الرجل، والسكان وانسان الغاب في يتناقص وانه في خطر شديد من انقراض.

التشريح ،انسان الغاب لها كبير، جسم ضخم، رقبة سميكة، وطويل جدا، اسلحة قوية، وباختصار، انحنى الساقين ، والذيل لا انسان الغاب هي حوالي 2 ،3 حجم غوريلا ،شعر  ،وتغطي في الغالب مع شعر بني محمر طويل ،رئيس:
انسان الغاب له راس كبير مع منطقة الفم بارزة. الذكور البالغين على الخد اللوحات الكبيرة التي تحصل على اكبر كما تتراوح اعمارهم قرد.

الحواس ،انسان الغاب على الحواس مشابهة جدا لبلدنا، بما في ذلك السمع والبصر والشم والتذوق، واللمس ،اليدين والقدمين ويدين  انسان الغاب هي إلى حد كبير مثل الانسان العادي تقريبا ، لديهم اربعة اصابع طويلة بالإضافة إلى الإبهام الاحتجاج ، اقدامهم على اربعة اصابع طويلة بالاضافة الى اصبع القدم الاحتجاج الكبيرة ، انسان الغاب يمكن فهم الامور بايديهم واقدامهم على حد سواء ، اكبر من الذكور لديها ذراع تمتد من نحو 7.5 اقدام 2.3 متر.

انسان الغاب هي حيوانات اكلة اللحوم ياكلون النباتات والحيوانات على حد سواء، ولكن هي في معظمها العاشبة النباتات تشمل معظم نظامهم الغذائي ، ياكلون الفاكهة طعامه المفضل، واوراق وبذور واوراق الشجر، وبصيلات النباتات ويطلق النار على مصنع مناقصة، والزهور ،ياكلون ايضا الحشرات والحيوانات الصغيرة مثل الطيور والثدييات الصغيرة ،انسان الغاب ليس لديهم حتى لمغادرة فروع الشجرة التي للشرب، ويشربون المياه التي جمعت في الثقوب بين اغصان الاشجار.

ذكاء والنمو اللغوي ،انسان الغاب اذكياء جدا. فقد كان معروفا لاستخدام الاشياء التي يعثر عليها كادوات، على سبيل المثال، فإنها تستخدم اوراق ومظلات للحفاظ على المطر من الحصول عليها الرطب. هم ايضا استخدام الاوراق والكؤوس لمساعدتهم على شرب الماء ،السلوك والعادات الاجتماعية ،انسان الغاب هي خجولة، الانفرادي الحيوانات التي تنشط خلال النهار هم نهاري. كانوا يعيشون بمفردهم في المناطق الكبيرة ، هذا ربما يرجع إلى عادات الاكل، انهم في حاجة الى مساحة واسعة من اجل الحصول على ما يكفي من الغذاء وعدد كبير جدا من انسان الغاب في منطقة واحدة قد يؤدي إلى الموت جوعا ،فقط مجموعة انسان الغاب طويل الامد الاجتماعية هي الام والابناء، الذين يعيشون معا لمدة 7 سنوات ، عندما التزاوج، وانسان الغاب من الذكور والإناث البقاء معا لبضعة ايام فقط.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 19 آذار/مارس 2012 13:06