بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية امضى 5 اسابيع مع اسود في القفص وخرج سليماً!
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية امضى 5 اسابيع مع اسود في القفص وخرج سليماً!

امضى 5 اسابيع مع اسود في القفص وخرج سليماً!

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمنا من مصادرنا في موقع بيئة ان صاحب حديقة حيوانات صغيرة في اوكرانيا قد خرج سليما من دون اصابته باذى من قفص للاسود بعدما امضى فيه 5 اسابيع معها بهدف لفت الانتباه وجمع الاموال لتوسيع ملكيته، وقال اولكسندر بيليشنكو الذي خرج من القفص لوكالة فرانس برس "في البداية، شعرت بالخوف، عجزت عن النوم في الليلة الاولى، كانت اللحظة الاصعب بالنسبة الي.


لم استطع الاسترخاء وانا اشعر بوجود حيوان آكل للحوم بالقرب مني، وان كنت احبه كثيرا"، دخل بيليشنكو القفص في الثاني من آب وساعد اللبوة كاتيا لتلد شبلين بقيا معهما طيلة مدة هذه التجربة.

وقد تم ادخال الاسد سامسون عدة مرات الى قفص حديقة حيوانات فاسيليفكا وهي قرية على بعد 500 كيلومتر من كييف، من دون وقوع اي حوادث، وقال بيليشنكو الذي اكد انه لم ياخذ معه "اي اسلحة او مهدئات" انه بعد ولادة الشبلين "نمنا جنبا الى جنب على العشب والقش".

واضاف الرجل الذي يبلغ الـ 40 عاما والذي يتمنى تكرار التجربة بعد اشهر قليلة ان اللبوة «لم تخدشني حتى، لم تعتبرني مصدر غذاء لها وانما لعبة»، لكنه اقر بان "الشبلين خدشا يدي بقوة بمخالبهما الرفيعة جدا".

وبيليشنكو لم يخرج  من القفص على مدى 35 يوما وقد تم تركيب حمام ومراحيض داخل القفص خصيصا له، واستغل هذه الفرصة ليرسم الاسود على امل بيع بعض رسوماته بهدف جمع الاموال وتشييد مبان جديدة لتوسيع حديقة الحيوانات.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 00:09