بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية امراة قطعت زوجها واكلته مطبوخا تطلب الصفح
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية امراة قطعت زوجها واكلته مطبوخا تطلب الصفح

امراة قطعت زوجها واكلته مطبوخا تطلب الصفح

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

ادينت عارضة ازياء سابقة بقتل زوجها ثم طبخه واكله، وطلبت الصفح من المحكمة في ولاية كاليفورنيا الامريكية، ومنحها اطلاق سراح مشروط.


وخلال عطلة نهاية الاسبوع في عيد الشكر ، ادينت اميمة آري نيلسون بتهمة القتل العمد، وحكم عليها بالسجن 27 عاما، بعد ان قتلت زوجها ويليام نيلسون البالغ من العمر 56 عاما.
وقال المدعي العام في مقاطعة كوستا ميسا راندي باولوسكي لصحيفة "ديلي بلوت"، ان اميمة بعد ان قتلت زوجها، عمدت الى شوي راسه في الفرن، وسلخت جلد وجهه، وقلت يديه في الزيت، وتناولت بعض بقاياه.

واضاف باولوسكي ان اميمة قامت بوضع بقايا "الوليمة"، في اكياس قمامة ولجات لاصدقائها السابقين، وطلبت منهم المساعدة في التخلص من الادلة، مقابل 75 الف دولار لكل منهم.

ومن المقرر ان تظهر اميمة في جلسة لاطلاق السراح المشروط يوم الاربعاء المقبل في سجن تشوتشيلا وسط ولاية كاليفورنيا، بعد ان رفض طلبها الاول في عام 2006.

واميمة التي كانت تعمل عارضة ازياء ومربية في مصر، هاجرت الى الولايات المتحدة، وكانت في الـ20 من عمرها عندما قتلت زوجها وقطعته في شقتهما بمنطقة كوستا ميسا، بعد نحو شهر من زواجهما.

وشهد طبيب نفسي امام المحكمة،  ان اميمة لبست حذاء احمر وقبعة حمراء، ووضعت احمر الشفاه، قبل ان تقضي ساعات في تقطيع جثة زوجها، بينما ادعى محاميها ان زوجها اغتصبها قبل ليلة من مقتله.

وقال الاطباء النفسيين ومحامي اميمة انها كانت ضحية للاعتداء الجنسي في مرحلة الطفولة في مصر، حيث تعرضت للضرب، واجبرت على الخضوع للختان.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:15