بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف امراة تترك ربع مليون للمتنبئ بنهاية العالم
غرائب طرائف امراة تترك ربع مليون للمتنبئ بنهاية العالم

امراة تترك ربع مليون للمتنبئ بنهاية العالم

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد فجرت الارملة "دوريس شميت" وصيتها غضبا داخل عائلتها، بعد ان تنازلت الارملة عن مبلغ قيمته ربع مليون دولار للشخص الذي ادعى ان العالم سينتهي في 21 مايو الماضي. وافاد ابن اخ شميت ( Paul Heuwetter )بالقول: اصيبت العائلة بالاحباط بعد علمنا ان الاموال قد ذهبت لهذا الرجل، وكنا سنكون بخير اذا كانت الاموال قد ذهبت لاي مؤسسة خيرية في العالم.

وقد توفيت الارملة شميت عن عمر 78 عاما وحيدة في منزلها قبل اسابيع فقط من 21 مايو، وهو الموعد الذي تنبا به "هارولد" بنهاية العالم . ولكن الارملة فاجات عائلتها بترك 250 الف دولار من ثروتها التي تبلغ 300 الف دولار الى الرجل غريب الاطوار، واوصت الارملة بان تذهب بقية التركة وهى 50,000 الى ابنتيها، وتوفيت الارملة شميت التي حاربت ادمان الكحول لسنوات وحيدة في شقتها في الثاني من مايو .

وقد تم تاكيد العائلة الى ان الارملة دوريس لو عاشت حتى 21 مايو لشهدت كذب هذا الواعظ، ولترى ان العالم لن ينتهى وان الارملة دوريس لما كانت لتترك جميع مدخراتها لهذا الواعظ. واضاف  Heuwetter ان قريبته قامت بهذا التصرف بناء على ما كان يردده ودعوته للناس ان يتركوا جميع عقاراتهم كاملة له عندما يتوفون، وشدد على ان عزاءهم الوحيد هو كشف الغطاء عن هذا الكاذب، ولكن العائلة - حسب قوله - مصابة بالاحباط لعدم قدرتهم على استعادة الاموال

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:37