بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف ام تحقق حلمها وتعانق ابنتها بعد ثلاث سنوات من العذاب!
غرائب طرائف ام تحقق حلمها وتعانق ابنتها بعد ثلاث سنوات من العذاب!

ام تحقق حلمها وتعانق ابنتها بعد ثلاث سنوات من العذاب!

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


عندما يكون عمر الفتاة سنتين معظم مشاكلها كانت تحلّ بالدلال من قبل امها. ولكن بالنسبة لسكارليت بامبينغ البالغة من العمر 3 اعوام فان عناق كبير كان بمثابة عذاب لها. فقد ولدت هذه الطفلة بمشكلة في وركها الايسر وقد قضت سنواتها الثلاث واضعة الجبس في منطقة خصرها، في حين حذر الاطباء بان الطفلة قد لا تقوى على المشي من دون مساعدة

وعندما كانت الطفلة بحاجة الى الحنان كان والداها يعانقانها برقة ومع ذلك كانا يسببان لها الالم. لكن الان خضعت الطفلة لعملية جراحية معقدة اتاحت لها المشي والجري لاول مرة في حياتها وتلقي العناق من والدتها ريبيكا ويتلي البالغة من العمر 34 عاما من دون الشعور بالالم.

وقد اعربت والدة الطفلة من بليموث في انكلترا بالقول: "لقد كان امرا صعبا جدا حيث لا يمكنني عناق ابنتي بحنان ككل الامهات. كانت حالتها صعبة جدا فاي حركة او لمسة قوية او حركة مفاجئة كانت تسبب لها الالم وتضع ساقها في حالة محرجة".
واضافت: "لقد كانت الطفلة شجاعة جدا فقد استطاعت الطفلة تحمّل كل هذه المعاناة حتى اصبحت الان تستطيع الركض واللعب والجري واستطيع انا الان معانقتها واظهار المودة لها". الطفلة كانت تعاني من حالة تعرف باسم خلل التنسج الوركي، وهي تعني ان عظام الورك لديها لا تعمل بالشكل الصحيح في الرحم.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:38