بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة المناظر الطبيعية

المناظر الطبيعية

تقييم المستخدم: / 3
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

للطبيعه احساس مريح ينتزع اللحظه من صخب الواقع ليلقي بنا في بحار الدهشه والتفكر بقدرة الخالق عزوجل حينما خلق الارض اذا كانت هذه جنة الارض فكيف بجنة الاخر ، هناك العديد من الأشياء في الاعتبار عند الدخول في المناظر الطبيعية بركة ، ولكن الشيءالرئيسي هو أن تفكر مليا حول اختيار النباتات ، إذا كان المناظر الطبيعية بركة هو فوق الأرض أو في باطن الأرض وسوف يكون لها تأثير كبير على أنواع من النباتات التي ينبغي اختيارها.

هي أيضا النباتات المستخدمة في الحدائق بركة يتعرض إلى الكثير من المواد الكيميائية ، ولذا فهم بحاجة إلى هاردي بما يكفي لأخذه حمامات السباحة التي هي في أرض الواقع لا تفعل بشكل جيد مع الشجيرات والأشجار ، حساب بركة للسباحة يعني أن الحذر يجب أن تؤخذ للتأكد من أنها تدوم لفترة طويلة. المناظر الطبيعية بركة مع الشجيرات والأشجار وغالبا ما يسبب مشاكل عند جذور تبدأ في النمو في المؤسسات ، وغالبا ما تؤدي إلى أعمال الترميم مكلفةالأسوار هي أيضا شعبي لهندسة المناظر الطبيعية بركة ، في كثير من الأحيان اضافية مطلوبة لفي أنواع الأرض يمكن أن تكون محض سياج للسلامة ، ولكن يمكن أيضا أن تكون وضعت في مكان للحصول على الخصوصية أكثر من ذلك بقليل ، أو ربما تضيف قليلا من شخصية إلى بقية المناظر الطبيعية بركة ، وينبغي أن يقترن داخل المنشآت مع المنظمات غير نفضي النباتات التي لا تفقد أوراقها كل عام ، أوراق تميل الى التراجع وتسد نظام الترشيح. يترك هي الى حد كبير لا يمكن تجنبها ، ولكن تأكد من عدم زراعة أي نبات كبيرة إسقاط الأشجار القريبة ، والشجيرات الدائمة الخضرة كما تراجع بعض الإبر ، والتي سوف تحصل في مهب خلال الطقس العاصف.
تزهر النباتات المنخفضة هي أفضل لتجميل حوض السباحة. وسوف تذبل النباتات السنوية وتموت إذا ما يتعرضون له الحصول على أي مياه حوض السباحة. يمكن أن يكون جزئيا أو كليا الأسوار التي تغطيها النباتات الزاحفة ، والتي يمكن أن تساعد على تحويل سياج متوسط ​​خلاف ذلك يبحث في شيء مذهل تماما وتعطي خصوصية أكثر من ذلك بقليل ، ومع ذلك فإنها يمكن أن تصبح متضخمة بشكل سريع جدا وتتطلب اهتماما العادية للاحتفاظ بها في مكان ،حماية المناظر الطبيعية حمام سباحة.

ربما الكثير من الزهور حول بركة السباحة سليمة مغريا لتجميل شكل عام ، ولكن نضع في اعتبارنا أن كل الزهور واضاف هو عمل أكثر من ذلك بقليل ، حفظ وصيانة منخفضة النباتات التي لا تنمو طويل القامة جدا تساعد على الحفاظ على كمية من العمل الإضافي المطلوب للحفاظ على منطقة بركة السباحة تبحث لائقة ، إلى الحد الأدنى ، وهذا يسمح لمزيد من الوقت والتمتع بها ، بدلا من وقت الصيانة مناطق كثيفة من الزهور ليست ضرورية دائما ، وأحيانا الشيء الأكثر فعالية هو لإضافة مجرد أمثلة قليلة في الأماكن التي سيكون لها الأثر الأكبر ، استخدامها في أماكن معينة قليلة لإعطاء اللون قليلا ن ويمكن استخدام الشجيرات لإضافة القليل من ارتفاع السياج وملاحظة أخيرة على بركة المناظر الطبيعية ، وتجنب الزهور التي تجذب الحشرات الطائرة. منطقة حوض السباحة من المرجح أن يكون الناس حولها ، وأطفال والبالغين السباحة. وسوف تخطي النباتات التي تجذب الحشرات مثل النحل تساعد على الحفاظ على منطقة حوض السباحة الآمنة ، محطات جذب النحل ليست مناسبة لتجميل حوض السباحة.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها