بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية المغنيات في عالم الطيور، طيور الجنة
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية المغنيات في عالم الطيور، طيور الجنة

المغنيات في عالم الطيور، طيور الجنة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

المغنيات في العالم الطيور، الريش متقن من طيور الجنة، مثل هذا النوع الذيل الشريط في ممارسة الطقوس، تودد من التفاصيل.

وهناك اكثر من عشرات الانواع في Paradisaeida الاسرة ، والمعروفة اكثر باسم طيور الجنة. وتتميز معظمها من الالوان اللافتة وريش مشرق من القرمزي الاصفر والازرق، والاخضر. هذه الالوان تميزها عن بعض الطيور في العالم الاكثر اثارة وجاذبية. الذكور غالبا يكون نحو الرياضة الحيوية الاطواق الريش او الريش الممدود مثير للدهشة ، والتي تعرف باسم الاسلاك او لافتات. بعض الانواع لها اعمدة ضخمة الراس او الحلي المميزة الاخرى ، مثل الدروع الثدي او الراس.

وضع ذكور الوانها الزاهية والحلي غير عادي لاستخدامها جيدا عندما يكون هناك عرض للاناث. رقصاتهم تفصيلا، وطقوس اخرى ابراز مظهرها ووضع على اظهارها الهائل لكل من الاناث والبشر محظوظة بما فيه الكفاية ليكون في محيطها هذا النوع من الطيور. يمكن ان يستمر هذا العرض لساعات، وفي كثير من الانواع التي تستهلك جزءا كبيرا من وقت الذكر.

تم العثور على طيور الجنة في غينيا الجديدة والجزر المحيطة بها. وmanucodes والانواع riflebirds يسكن ايضا في استراليا. طيور الجنة شكلهم جذاب بحيث مظهرهم الانيق، هدف الصيادين منهم هو الجلد، وبسببهم دمرت بعض الانواع.

هذه الطيور ايضا اعارت اسمها الى زهرة ملونة. في جنوب افريقيا الطيور من بين الجنة (Strelitzia reginae) هو عضو في الاسرة الموز. انها رياضية زهرة جميلة يعتقد تشبه الطيور الجنة في الرحلة.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 22 تموز/يوليو 2012 22:08