بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية المريخ الصحراء محطة بحوث 2011 بدء حقل الموسم
الارض والفضاء أبحاث علمية المريخ الصحراء محطة بحوث 2011 بدء حقل الموسم

المريخ الصحراء محطة بحوث 2011 بدء حقل الموسم

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

المريخ بحوث الصحراء طاقم المحطة 97 ملخص التقرير -- الطاقم 97 هو فريق متنوع يتألف من خلفيات مختلفة ومجموعات من المهارات التي تمتزج معا لإجراء البحوث في محطة بحوث الصحراء المريخ (MDRS) لغرض تعزيز المعرفة للبعثات في المستقبل الى المريخ .

كما تم تعيين طاقم من دعم البعثة، MDRS كان تفاعلها الشخصي الأولي. طاقم المتقدمة كفريق المنتجة لإجراء فعال المريخ المحاكاة والتجارب العلمية.

وترأس طاقم من 97 قائد يهوذا إبستين، وهو مخضرم في MDRS. انه مغامر في جميع أنحاء العالم من ذوي الخبرة والتدريب المختلفة، وتعليما، وعمل مهندسا، وحاليا في مجال التدريب كجيولوجي.

المسؤول التنفيذي وباحث العوامل البشرية، جيم كروويل، وهو طالب في الأرض واستكشاف الفضاء. جيم هو أيضا مغامر، متعطشا ويعمل في وكالة ناسا القمري كاميرا مركبة الاستطلاع.

أماندا دامبتز هي جيولوجة الطاقم الذي يدرس الأرض والعلوم البيئية. أماندا لديها خبرة العامل في وكالة حماية البيئة فضلا عن جودارد لمركز الطيران.

لوسيندا لاند هي عالم طاقم استكشاف الآلي. لوسيندا هي المدير التنفيذي لجمعية المريخ، مدرس العلوم، وتعمل في وكالة ناسا أميس تنظيم جناح نطاق برنامج الفضاء.

تونيا تومسون هي مهندسة طاقم سهولة الاستخدام. تونيا طالبة دكتوراه في تفاعل الإنسان والحاسوب والأنظمة المعقدة. بالإضافة إلى ذلك فهي زميل أبحاث ناسا وتعمل في مركز ابحاث اميس ناسا.

مهندس الطاقم هي ناثان ونغ الذي تدرس الهندسة الميكانيكية والفضائية. كما تعمل في وكالة ناسا في مركز أبحاث الفضاء مارشال غلين ومركز الطيران.

على الرغم من كل يوم في محاكاة المريخ كانت مغامرة فريدة من نوعها، كان هناك نوع من الانتظام على الجدول الزمني. يستيقظ الطاقم في 7:30 صباح كل يوم لتناول الافطار. لم الطاقم ولكي يصبحا رائدي فضاء الى المريخ لن يفعل للحفاظ على التوازن في العضلات صفر أو انخفاض الجاذبية، مثل تمارين الصباح تمتد وتمارين الساق، والدفع، والجلوس.

وأجريت خلال أنشطة اليوم مثل الصباح، ايفا، الغداء بعد ظهر اليوم 1-3 ايفا أكثر، هندسة صيانة وإصلاح، والتحليل العلمي والنفسي طبيب اختبار المنطقية على كل اعضاء الطاقم ثلاث مرات في كل يوم لقياس ردود فعل عاطفية فعالة لرقمية الصور والأصوات في بيئة شركة سبيسهاب.

في المساء تناول العشاء وبعد ذلك كتابة التقرير، تليها المهام الفردية مثل التحليل العلمي للبيانات التي تم جمعها. وشارك جميع أعضاء الطاقم، في تناوب فيها يوم واحد من كل ثلاثة أيام تم تعيين طاقم عضوا في الطهي والتنظيف والواجبات وخصصت فرصة لأخذ دش (بارد).

جنبا إلى جنب مع المشاركة في التجربة الجارية جمعية المريخ لدراسة الغذاء، أجرت عدة تجارب الطاقم 97 الفريدة والمبتكرة ذات الصلة لدينا طاقم المتنوعة مجموعات المهارة.

أجرى الطاقم 97 التجارب التالية ضمن قيود من خلال محاكاة الأنشطة خارج المركبة (ايفا أكثر)، وتحليل، هب :

+ طبيب النفسي منطقي والمتصورة العاطفية وردا على صور وأصوات التكافؤ في بيئة محاكاة المريخ

+ ترشيح المياه الرسوبية في بيئة الكواكب

+ روك الصبغ جمع وتحليل لأشكال الحياة

+ مقارنة صور الأقمار الصناعية الدراسي

+ ماء الجيولوجية المجرى وتحليل تدفق المائع

+ فحص وتحليل الاستخدام للأنشطة هب وإيفا في ما يخص الكفاءة، والعوامل البشرية، وإضفاء الطابع الشخصي في مكان ضيق ومحدودية الموارد + عاصفة رملية المريخ الروبوتية روفر واختبار جيغابان

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13