بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء الكون في الوضوح العالي
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء الكون في الوضوح العالي

الكون في الوضوح العالي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات الرقمية، والناس يهتمون كثيرا بميغا بكسل الخاصة بهم. سلون الرقمي دراسة سكاي وقد فاز كل منهم مع فسيفساء صدر حديثا بكسل تيرا من السماء! هذا صحيح، والقليل من التلسكوب في نيو مكسيكو قد يتفوق عليها نفسها مرة أخرى مع صدور بيانات جديدة مذهلة في الاسبوع الماضي.

 

وكان سلون الرقمي سكاي دراسة، أو الحزب الصربي الديمقراطي المستقل، وثروة من البيانات لعلماء الفلك في جميع أنحاء العالم. وكان من تلسكوب 2.5 متر في مرصد أباتشي بوينت مسح للسماء المرئية من موقعه منذ عام 2000. الكاميرا ضخمة على ظهره يأخذ الصور و أطياف الملايين من النجوم والمجرات والنجوم الزائفة.

يتم وضع جميع تلك البيانات من أصل بحرية للجمهور. يمكن فلكي في أي مكان في العالم، مع قليل من التدريب، والوصول إلى الدليل وبدء قيام العلم على الفور، من دون الاضطرار لمراقبة مع تلسكوب الخاص بهم.

وهذا يجعل بحوث الفلك المتاحة لطلاب الجامعات، طلاب المدارس الثانوية والجامعات الصغيرة، أو حتى آخر عدد قليل من الذين لديهم مستندات طرح فكرة مجنونة أكثر من القهوة، فضلا عن تلك التي في المؤسسات الكبرى. ومن مجموعة بيانات كبيرة منها للقيام بأعمال الدراسات الأولية أو اختيار الهدف قبل التقدم بطلب للحصول على وقت، تنافسية التلسكوبات الكبيرة.

تحليل: سلوان البقع مائة ألف حمولات الثقب الأسود

والحزب الديمقراطي الصربي والثاني والثالث من خلال مواصلة 2014 مع مجموعة من المشاريع يبحث في علم الحركة والتاريخ مجرتنا، ورسم خرائط للهيكل على نطاق واسع من الكون، واكتشاف الكواكب الخارجية. أداة لأحد هذه المشاريع، ودعا نقطة الأوج، في الولايات التجميع النهائي في الوقت الراهن في مؤسسة بيتي من جامعة فرجينيا! وكنت قادرا على اتخاذ نظرة خاطفة قبل الماضي لأنهم وصلوا إلى وضع أجزاء حساسة جدا في غرفة نظيفة.

إطلاق أحدث البيانات، إضافة إلى التجارب السابقة، وتبين ما يقرب من حقول ملايين فريدة من عرض، كشف 469053874 الكائنات. وهناك حوالي النصف النجوم والمجرات و النصف، مع أكثر من 12000 كائنات المسمى "غير معروف". وقد تم التقاط صور يأتي في 5 ألوان، والطيف ما يقرب من 2 مليون نسمة بحلول ألياف بنك الاحتياطي الفيدرالي من خلال لوحات تشكيله خصيصا لتتناسب مع أدلى وضع الأجسام في السماء.

جهدا بطوليا حقا، واذا سألتني، والذي تم فائدة ضخمة للمجتمع الفلكي ومهدت الطريق لمستقبل تلسكوب المسح الكبيرة مثل المقراب الكبير اجمالي.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:08