بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية القوات الجوية الأمريكية تطلق منصة الاختبار الثانية اكس- 37ب
الارض والفضاء بعثات فضائية القوات الجوية الأمريكية تطلق منصة الاختبار الثانية اكس- 37ب

القوات الجوية الأمريكية تطلق منصة الاختبار الثانية اكس- 37ب

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

قال مسؤولون في آخر خطوة لتحسين قدرة الفضاء وتطويرها في المتناول، يعاد استخدام المركبة الفضائية، وقد أطلقت القوة الجوية الفنيين ثاني اكس 37 ب هنا في 5 مارس .
اختبار إطلاق المركبات- 2المدارية تأتي في أعقاب الرحلة بنجاح أو تي في 1، والتي قامت بهبوط الحكم الذاتي في قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا ، 3 ديسمبر بعد 224 يوما في الفضاء.

ووفقا لمسؤولين، بعد رحلة تحليل أو تي في 1 كشفت أو تي في 2 أن لا حاجة لتغييرات كبيرة، ولكن سيتم إجراء تقييمات مفصلة للبعثة الأولى.

 

 

"الاطلاق هو عمل صعب جدا، وعلى ما يبدو أن الإطلاق الناجح دائما نبأ ساروقال نائب وكيل وزارة القوات الجوية لبرامج الفضاء ريتشارد ماكيني، مضيفا انه سعيد مع تقارير حالة المركبة الأولى. "من المهم أن نتذكر أن هذه وسيلة تجريبية؛ وأن هذا هو مجرد إطلاق ثانية؛ وأننا قد بدأنا لما هو المنظم خارج للغاية من لنظام"

وأوضح السيد ماكيني أن اكس 37ب الثانية ستساعد علماء القوة الجوية لتقييم وفهم خصائص أداء المركبة وتوسيع الاختبارات من أو تي في - 1.

أداء اختبار واحد، على سبيل المثال، ستقيم تغيير بعد هروب أو تي في - 1، والتي أظهرت إمكانات أكبر من المرونة في معايير الهبوط.

واضاف "اننا نتطلع الى اختبار تحسينات على الشخص المقصودوقال اللفتنانت كولونيل تروي جيز، اكس 37ب مدير برنامج المكتب السريع لقدرات سلاح الجو، التي تقود برنامج وزارة الدفاع أو تي في.
وأضاف العقيد جيز ان المسؤولين يريدون برنامج لاختبار قدرات الهبوط في ظروف أقوى من الرياح.

وقال الكولونيل جيز أن
الطاقة والحماية البيئية مهمة أيضا وهي واحدة من القدرات الواعدة للسيارة :ومدة مداره، الذي هو أطول بكثير من البعثة المأهولة مثل مكوك الفضاء التابع لناسا


والمدة أو تي في - 2 في البعثة الفعلية تعتمد على تحقيق أهداف مركبة تجربتها، لكنه يتوقع أن تبقى على المدار ما يقرب من 270 يوما.

واضاف "اننا قد نمدد البعثة لتعزيز فهمنا لقدرات أو تي فيوقال العقيد جيز، "خصوصا ان بيانات الأداء من الرحلة الاولى تشير الى ان المركبة قد تجاوزت متطلبات 270 يوما."

مسؤولي القوة الجوية يؤكدون برنامج اكس 37ب الذي لديه القدرة على تقديم المزيد من التجارب الفضائية بأسعار معقولة، والتي من شأنها أن تسمح للمصممين التجربة في المستقبل لتركيز الموارد والدولارات على التكنولوجيا والابتكار بدلا من التركيز على الخدمات الأساسية ، والمستويات الفائضة ، أو العمليات البرية.

"هذا البرنامج الذي يوفر قدرة الاختبار الذي كان من الصعب تحقيقه من خلال وسائل أخرى، والقدرة على دراسة كيفية تكنولوجيات معقدة للغاية وسوف تؤدي في الفضاء قبل أن تكون جاهزة للعمل وقال السيد ماكيني، "لكن في الوقت الراهن ينصب تركيزنا على اكس 37ب نفسها، وهذه الرحلة الثانية من المهم أن فهمنا يزيد من قدراته ".

توقع مسؤولو طيران القوة أنه سيكون مطلوبا بعثات متعددة لتلبية اختبار برنامج اكس 37ب الأهداف ، ولكن البعثة الثالثة لم يقرر عقدها حتى الآن.

أو تي في هي المركبة الفضائية للولايات المتحدة التي تعيد إدخال الأحدث والأكثر تقدما وهي المركبة الاولى منذ مدار مكوك ناسا مع القدرة على العودة بالتجارب إلى الأرض لمواصلة المزيد من عمليات التفتيش والتحليل.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:37