بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا الفوز برحلة مجانية إلى الفضاء
الارض والفضاء تكنولوجيا الفوز برحلة مجانية إلى الفضاء

الفوز برحلة مجانية إلى الفضاء

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لا تستطيع تحمل مئات الآلاف من الدولارات التي تكاليف تذكرة سفر الى الفضاء؟ هناك طريقة أخرى.
لفريق دعم المعلومات الجغرافية

* اليانصيب والسحوبات التي تقدم رحلات فضائية دون مدارية والجوائز.
* ومن المتوقع أول رحلات شبه مدارية متاحة تجاريا في السنة.
* موانئ فضائية تستعد لسحق من الأعمال الجديدة.


متلهف لرحلة إلى الفضاء، ولكنك لا تستطيع تحمل الركوب؟ هناك خيار آخر.

عشرات الشركات والوكالات التخلي عن رحلات الفضاء شبه مدارية لأغراض ترويجية أو تعليمية. أحدث دخول يأتي من ملبورن بولاية فلوريدا على أساس آريس المعهد، غير هادفة للربح أنشئت لتعزيز استكشاف الفضاء والبرامج التعليمية.

"نقطة من المشروع هو رفع الفائدة والوعي لدى الجمهور. عادة معظم الناس لن تكون قادرة على الطيران في الفضاء لأنهم لا يستطيعون تحمل ذلك" ، قال المدير التنفيذي لارس ماثيو ترافيس.

آريس اعلنت الاسبوع الماضي انها ستعطي تذكرة لرحلة فضائية دون مدارية في عام 2013. انها تأمل في استخدام الترويج لجمع الأموال لبرامجها الأخرى.

وسيحصل الفائز لا يكون واحد فقط الخطوط الطيران. اختيار Symatec شركة ، الأمر الذي يجعل برامج الكمبيوتر ، في العام الماضي يدعى خورخي لوبيز من باتريسيو ليون شيلي الفائز givewaway في رحلات الفضاء ، وأودي إيان أندرسون من ستافوردشاير ، المملكة المتحدة ، بوصفها الجهة المتلقية لمقعدها على متن سفينة الفضاء فيرجن جالاكتيك.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن ريتشارد برانسون انه يتوقع أن تبدأ رحلات الركاب من السنة إلى 18 شهرا.

الشركات الأخرى التي تعمل أو تقوم بتشغيل رحلات الفضاء اليانصيب تشمل غينيس ، وأشباه الموصلات وإنتل ، جيليت ، وفولفو 7UP. كما ان هناك القليل من مواقع اليانصيب والقمار واعدة رحلات فضائية والجوائز الأعلى ، فضلا عن بعض مشاريع السحب من نوع ، مثل espacetickets.com وvoyagetospace.com.

أسعار التذاكر للرحلات فضائية دون مدارية حول مجموعة من 100،000 $ إلى 200،000 $ ، مع خدمة نقل الركاب من المتوقع أن تبدأ في أواخر عام 2011 أو 2012. الشركات التجارية تستعد لخدمة الركاب وتشمل شبه مدارية فيرجن جالاكتيك ، وهو فرع من الولايات المتحدة مقرا لها مجموعة فيرجن برانسون في لندن ، وXCOR الفضاء من موهافي في كاليفورنيا

شركات اخرى ، مثل نظم الفضاء Masten ، أيضا من موهافي ، هي التركيز على قاذفات شبه مدارية التي تحلق التجارب والحمولات ، وليس الركاب.

اعلنت الاسبوع الماضي انها Masten من شأنه أن يجعل رحلة تجريبية من قاعدة كيب كانافيرال بولاية فلوريدا ، لمعرفة ما إذا كان ميناء فضائي العسكرية التي تديرها يمكن أن تستوعب خططها لرحلات شبه مدارية الأسبوعية ابتداء من عام 2012.

وقال "نحن التحوط الرهانات لدينا" ، وقال Masten والمدير المالي التنفيذي مايكل Mealling اكتشاف الأخبار. "نحن نعرف كيف الأجواء موهافي الأعمال".

في غضون بضع سنوات ، Mealling تتوقع موانئ فضائية في البلاد لتكون واحدة أو اثنتين دعم رحلات فضائية تجارية في اليوم الواحد ، وهو احتمال إطلاق شاق للنطاقات التي تتعامل حاليا برحلة حول كل شهر آخر.

"لا شيء من النطاقات يعرف كيفية التعامل معها" ، وقال Mealling.

بحلول عام 2014 أو نحو ذلك ، وتلك القاذفات يمكن أيضا أن تنقل الناس الى المدار. وفي الأسبوع المقبل ، تكنولوجيا استكشاف الفضاء لاختبار خطط الطيران كبسولة الفضاء يسمى التنين. ناسا تشتري خدمات الاطلاق من الفضاء (سبيس اكس) ، فضلا عن الشركة الثانية شركة تسمى المداري العلوم ، لنقل البضائع إلى محطة الفضاء الدولية بعد المكوكات وتقاعد في العام القادم.

ولكن ، كما سبيس اكس رئيس إيلون ماسك يحب أن يشير إلى ، تم تصميم التنين مع ويندوز ولست بحاجة للشحن ويندوز.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها