بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية الفراشة السمكية مع مجموعة مدهشة من الالوان والانماط
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية الفراشة السمكية مع مجموعة مدهشة من الالوان والانماط

الفراشة السمكية مع مجموعة مدهشة من الالوان والانماط

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

الفراشة السمكية هي موقع مشترك قرب الشعاب المرجانية، التي تنقر مع الخطوم على جاحظ البحث عن الاورام الحميدة، والديدان، واللافقاريات الصغيرة الاخرى.

الفراشة السمكية، مع مجموعة مدهشة من الالوان والانماط، هي من بين المواقع الاكثر شيوعا على الشعاب المرجانية في جميع انحاء العالم.

على الرغم من ان بعض الانواع القاتمة اللون، معظم ارتداء انماط معقدة من ذوي الخلفيات ضرب الازرق والبرتقالي والاحمر، او الاصفر. العديد من الفرق المظلم عبر عيونهم المستديرة، او النقاط مثل العين على جنوبهم الخلط بين الحيوانات المفترسة على النحو لضربة في اي اتجاه وانهم من المرجح على الفرار.

وهناك حوالي 114 نوعا من اسماك الفراشات. هم انواع رقيقة، والهيئات القرص على شكل تشبه ابناء عمومتهم والتعرف على قدم المساواة، و اسماك العصفور. انهم يقضون ايامهم بلا كلل مهاجمي في التكوينات المرجانية والصخور مع الخطوم الطويلة والرقيقة بحثا عن العناقيد المرجانية، والديدان ، واللافقاريات الصغيرة الاخرى.

بعض انواع اسماك الفراشات تقوم بالسفر في المدارس الصغيرة، على الرغم من ان العديد منها انفرادية حتى العثور على شريك، مع الذين كانوا مع الشريك مدى الحياة.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:51