بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية الغيرة تدفع عاملا بنغاليا لقطع اصابع زوجته الجامعية
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية الغيرة تدفع عاملا بنغاليا لقطع اصابع زوجته الجامعية

الغيرة تدفع عاملا بنغاليا لقطع اصابع زوجته الجامعية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا الخاصة في موقع بيئة ان الغيرة قد دفعت عاملا بنغاليا الى قطع اصابع زوجته بسبب استكمالها للدراسة بعد الجامعية دون موافقته بينما هو لم يتخط الصف الثامن وقام بالقاء اصابعها في القمامة حتى لا يتمكن الاطباء من اعادتها مرة اخرى.


وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية ان رفيق الله اسلام البالغ من العمر 30 عاما والذي يعمل في دولة الامارات العربية عاملا يواجه عقوبة السجن مدى الحياة بعد ان حذر زوجته حوا اختر التي تبلغ الـ 21 عاما من عقاب قاس اذا لم تتخل عن دراستها لكنها اصرت على استكمال مشوارها التعليمي .

وتروي حوا اختر تفاصيل الواقعة بقولها بعد ان عاد الى بنجلاديش اراد ان يتناقش معي. وفجاة عصب عيني وربط يدي وايضا قام باغلاق فمي بلاصق قائلا انه سيعطيني بعض الهدايا ولكن بدلا من ذلك قام بقطع اصابعي.

وتوضح ان الاطباء ابلغوه انه من الممكن اعادة زراعة الاصابع خلال 6 ساعات من الحادث لكنه رفض ان يعطيها لهم. ثم قام احد اقاربه بالقائها في سلة القمامة.. في نهاية الامر عثرنا عليهم لكن الوقت كان متاخرا.

وعلى الرغم من قطع اصابعها تعرب حوا التي تعيش حاليا في منزل والدها عن اصرارها على استكمال دراستها حيث بدات تتعلم الكتابة بيدها اليسرى

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 00:57