بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية

البحر الذي لا يوجد فيه اسمــاك

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

البحر الميت والذي كان يسمى ببحيرة لوط وهي بحيرة يعتبر سطحها اعمق نقطة في العالم على اليابسة حيث يقع  البحر الميت على عمق 417 متر تحت سطح البحر بحسب القياسات المدروسة  ويقع البحر الميت بين الاردن وفلسطين واسرائيل. وله عبر التاريخ ذكر في جميع الحضارات التي سكنت حوله وكلها تنعته بصورة او باخرى بصفات تعود الى شدة ملوحة هذا البحر او خلوه من الكائنات المائي

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:34

إقرأ المزيد...

  • الموسوعة البيئية
  • الزيارات: 1688

"لوسكومب نودرام" اكبر واضخم حصان في العالم

يعيش نودي الحصان الاكبر حول العالم في "بريطانيا" والتي تمتلكه "جين غرينمان". توقعت جين نمو حصانها التي اشترته من حظيرة في "كوينزلاند" ان ينمو ليكون حصانا ضخما لانه ينحدر من سلالة تتسم بالضخامة . لكنها لم تتوقع جين ان ينمو حصانها لهذه الدرجة.

يتميز الحصان نودي بانه قوي البنية لا يتجاوز 4 سنوات من العمر، يصل حجم اليدين الى 19 بوصة، وارتفاع الحصان وصل الآن الى 2.05 مترا اي ما يعادل 20.2 قبضة يد، يبلغ وزن الحصان نودي 1.5 طن، يلتهم 42-55 رطل من المواد الغذائية يوميا، بالاضافة الى الشوكولاتة والتفاح الكعك  والجزر من الزوار الاغرب ان من افضل اصدقائة المهر الصغير "شتلاند" الذي يستطيع المشي بسهولة الا تحت البطن نودي.

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 21:44

إقرأ المزيد...

  • الموسوعة البيئية
  • الزيارات: 265

فيزيائي اميركي: اليابان وغرب اميركا ستختفيان خلال اشهر

لقد ارعب فيزيائي اميركي ملحد يدعى الكساندرريتروف الكثير من الدارسين ولقد تنبا بحدوث الزلزال الذي هز اميركا قبل اسبوع باختلاف بسيط قدره بضعة ايام فقط! ولم يصدقه احد وبعد ان وقع الزلزال زادت شهرته ودب الخوف في قلوب الاميركان والاجانب من طلابه وغيرهم.

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:20

إقرأ المزيد...

  • الموسوعة البيئية
  • الزيارات: 393

يتحدى مصور كندي خوفه

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان هناك حادث قد وقع في"جزيرة بارتر" بولاية "الاسكا" الامريكية، القريبة من الحدود الكندية حين كان المصور الكندي ليسون بصحبة، قائد سيارة نقل صغيرة، وشاهدا دبين  عن بعد، فلم يهتما كثيرا، ولكنهما بعد قليل فوجئا بالدبين امامهما على الطريق، فاضطر السائق للتهدئة، آملا ان يتحركا بعيدا، لكنهما لم يفعلا، بل دار احدهما ورفع قدميه الاماميتين على صندوق العربة.

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:35

إقرأ المزيد...

  • الموسوعة البيئية
  • الزيارات: 269

المزيد من المقالات...