بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء التحليق يكشف مذهلة من التعقيد هارتلي المذنب 2
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء التحليق يكشف مذهلة من التعقيد هارتلي المذنب 2

التحليق يكشف مذهلة من التعقيد هارتلي المذنب 2

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

ناسا / ديب تحقيق تأثير النهج الأقرب لها حوالي 700 كيلومترا (435 ميلا) إلى المذنب هارتلي - 2 ، تعود اول صور فوتوغرافية لنواة المذنب -- 4 نوفمبر 2010. هذا هو الخامس قريبة من لقاء بين المسبار الفضائي الروبوتية والمذنب.

لقد التقطت هذه الصورة مختارة حول الوقت التقريبي من أقرب النهج. على الرغم من أن الصورة غير مجهزة ، يمكن بالفعل رائعة من التفصيل من ميزات على سطح نواة جليدية يمكن رؤيتها. على السطوح الأيمن السفلي والمذنب والطائرات واضح وإخراج بخار الى الفضاء. ومع ذلك ، فإن إجراء مزيد من التحليل يجب أن تنتظر حتى دقة أعلى.

"صور مذهلة جديدة عاد من المذنب لأنه أسرع الماضي المركبة الفضائية بسرعة نسبية بأكثر من 27000 ميل في الساعة والرعب الملهم" ، وقال مدير ناسا تشارلز بولدن فى بيان صحفى اليوم. "الصور الملتقطة والعلوم الأخرى التي تم جمعها من شأنه أن يساعد الكشف عن رؤى جديدة في أصول نظامنا الشمسي والعلماء المسام عليها في الأشهر والسنوات المقبلة".

"هذه المهمة تمثل واحدة من ناسا أنجح عميق مشاريع استكشاف الفضاء. اللقاء مع هارتلي 2 اليوم يضيف إلى البيانات التي جمعتها البعثة خلال مهمة ديب إمباكت رئيس للمذنب تمبل 1 في عام 2005 ، والعلوم المكتسبة خلال بعثة إيبوك ناجحة".

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:11