بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة البرازيل الايثانول تتطلع لتحلية الدبابات المزيد من الغاز
نظام البيئي مواضيع متفرقة البرازيل الايثانول تتطلع لتحلية الدبابات المزيد من الغاز

البرازيل الايثانول تتطلع لتحلية الدبابات المزيد من الغاز

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

البرازيل في الاسابيع الاخيرة من ان أكبر بلد في أميركا الجنوبية تخطط لأكثر من مضاعفة انتاج الإيثانول ، في الفترة من 7 مليار غالون (26 مليار لتر) سنويا إلى 17 مليار غالون (64 مليار ليتر)

، بحلول عام 2019. ويجوز للخطة طموحة السليمة ولا سيما في ضوء انتاج الايثانول من الاكتئاب خلال العامين الماضيين. ولكن كان التباطؤ الاقتصادي العالمي وانخفاض الأسعار ، والتي مهدت الطريق لموجة من عمليات الاندماج والاستثمار الخارجي في الشركات البرازيلية التي كانت في حاجة إلى النقد.

في آب / أغسطس ، وشركة شل * التوقيع على مشروع 12 مليار دولار مشترك مع السكر البرازيل وصانع الايثانول Cosan ، سا في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة بريتيش بتروليوم ، التي لديها بالفعل حصة لمدة سنتين من العمر في الإيثانول البرازيلي ، وخطط لتوسيع استثماراتها بنسبة 5 مليارات دولار إلى 6 مليارات دولار في العقد المقبل ، وتقارير وسائل الاعلام في ساو باولو هذا الشهر كانت مع شائعات عن وجود صفقة معلقة. الشركة الزراعية الأميركية ، بانج المحدودة ، والفرنسي لويس دريفوس السلع كلا توسيع وجودها في البرازيل مع الاستحواذ على شركات الايثانول في العام الماضي. خلافة مذهلة من العروض يساعد تحصين صناعة الإيثانول في البرازيل للاستثمار في البنية التحتية اللازمة ، وخصوصا خط أنابيب طويلة ناقش من المناطق المنتجة في المناطق الداخلية من البلاد الى المراكز السكانية في ريو دي جانيرو وساو باولو.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها