بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية الارواح الشريره في الهند
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية الارواح الشريره في الهند

الارواح الشريره في الهند

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

يقول سكان قرية هندية انهم ربما يضطرون الى مغادرة قريتهم وذلك لانهم يعتقدون ان هناك ارواحا شريرة تسكنها وتهدد حياتهم.
ويزعم سكان قرية غودور التابعة لولاية اندرا براديش ان تلك الارواح الشريرة هي المسؤولة عن عشرات من حالات الموت المفاجئ التي شهدتها قريتهم خلال الاسابيع القليلة الماضية.
ويطالب اهالي القرية الحكومة المحلية بان تتخذ اجراءات فورية لطرد الارواح الشريرة ومنعها من الحاق الاذى بهم.


وقال بعض السكان ان هناك احداث غريبة تشهدها القرية منذ بضعة اسابيع حيث تظهر جثث لحيوانات في كل صباح امام منازل السكان كما تظهر على الجدران رسائل تهديد ورموز غريبة مكتوبة بمادة قرمزية اللون.
ومما عزز مخاوف الناس ان هناك حالات وفاة مفاجئة بدات تحصل يوميا في ظروف غريبة.
ويسعى مسؤولو الحكومة المحلية في الولاية الى محاولة بث الطمانينة في نفوس الناس وحضهم على البقاء في منازلهم الا ان تلك المحاولات لم تجد اي استجابة حتى الان وذلك لان اهالي القرية مازالوا مقتنعين بان هناك ارواحا شريرة تحاول طردهم من القرية.
وتعليقا على ذلك قال مسؤول محلي يبدو ان هناك لصوصا مجهولين يسعون الى بث الرعب والهلع في نفوس اهالي القرية وارغامهم على مغادرة منازلهم كي يستولوا عليها وعلى الاراضي الزراعية الا ان الناس يرون ان الارواح الشريرة هي التي تقف وراء كل ما يحصل لهم, وللاسف فاننا لسنا مؤهلين للتعامل مع تلك الاشباح المزعومة.
والارواح الشريرة تجلب كوابيس جنسية مزعجة في تشيلي
يزعم سكان احدى القرى في تشيلي ان السبب الذي يقف وراء الكوابيس الجنسية المزعجة التي تداهمهم في منامهم منذ 8 سنوات يعود الى حقيقة ان قريتهم مشيدة فوق اطلال مقابر قديمة.
ويهدد سكان قرية لاوتارو بانهم سيهجرون منازلهم بشكل نهائي في حال عدم نجاح رجال الدين والوسطاء الروحانيين في طرد الاشباح والارواح الشريرة التي تتلبس اجسامهم عندما ينامون وتجعلهم ينخرطون في كوابيس جنسية غريبة للغاية.
سكان القرية اقاموا صلاة جماعية قبل بضعة ايام وذلك في محاولة لاقناع الارواح الشريرة والاشباح بان تتركهم وشانهم الا انهم قرروا اخيرا الاستعانة برجال الدين والوسطاء الروحانيين بعد ان فشلت محاولتهم.
ويعتقد بعض اهالي القرية ان الارواح الشريرة لا ذنب لها وان المشكلة الحقيقية تكمن في الحالة النفسية لاولئك الذين تداهمهم الكوابيس الجنسية المزعجة وانه يتعين على اولئك الاشخاص ان يبحثوا عن الحل لدى اختصاصيي العلاج النفسي

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:12