بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا الأنتيكيثيرا الآلية... بنيت مع ليغو
الارض والفضاء تكنولوجيا الأنتيكيثيرا الآلية... بنيت مع ليغو

الأنتيكيثيرا الآلية... بنيت مع ليغو

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


سأكون صادقا، كان لدي فكرة قليلا عن ماهية هذه "الآلية الأنتيكيثيرا". على الرغم من أنني سمعت منه، لم أكن أعرف الذي بنى عليه، عندما تم بناؤها أو ماذا تم بناؤه.
وكما تبين، في عام 1901 ، ووجد الغواصين قبالة ساحل جزيرة يونانية من الأنتيكيثيرا جهاز على متن سفينة غارقة تعود إلى أكثر من 2000 سنة. قام العلماء وكان يعرف الكثير عن "الجهاز" حتى عام 2006، من التصوير المقطعي بالأشعة السينية على ما تبقى من القطع الأثرية المعقدة.

انظر أيضا : غرق سفينة القديمة إلى المعونة البحث النيوترينو

وفقا لعلم الفلك مؤخرا الطبيعة القديمة المقالة : إلهام الميكانيكية، لجو مارشانت:

"الوارد كانت موضوعة الجهاز ، الذي يعود تاريخه الى القرن الأول أو أوائل الثاني قبل الميلاد، في صندوق خشبي نحو 30 سنتيمترا و 20 سنتيمترا واسعة ، وأكثر من 30 عجلة والعتاد البرونز كان مغطى بالنقوش اليونانية وعلى الجبهة كان كبيرا تم تقسيم الطلب دائرية متحدة المركز مع جدولين، واحد منقوش عليها أسماء أشهر، إلى 365 يوما في السنة؛. تميزت الأخرى، وتنقسم الى 360 درجة، مع 12 من علامات زودياك ".

الجهاز -- الذي يبدو وكأنه شيء ينتمي في رواية دان براون -- هو جهاز كمبيوتر السماوية القديمة، مدفوعا بالتروس لتنفيذ العمليات الحسابية وطلب التنبؤ بدقة الأحداث السماوية، مثل كسوف الشمس. لم يكن يعتقد أن التكنولوجيا المستخدمة في بناء الجهاز ليكون متاحا لمدة 1000 سنة اخرى.

وفقا لآدم روثرفورد، محرر من الطبيعة، ومجلة العلوم لها علاقة طويلة الأمد مع آلية الأنتيكيثيرا. في رسالة بريد إلكتروني الأخيرة، وأشار إلى روثرفورد الفيديو انه قد كلف في روح من استمرار التغطية طبيعة هذا الجهاز رائعة. كنت لكنه لم بتكليف لطيف وثائقي عن تاريخ لآلية الأنتيكيثيرا، وقال انه كلف مهندسا لاساهم في بناء شيء من أصل ليغو!

والنتيجة هي حركة النسخ وقف إنتاج نسخة طبق الأصل ليغو من الحاسبة هذا السماوية القديمة. بالنسبة لي ، هذا الفيديو حقا وضع الجهاز في المنظور. الإغريق، أكثر من 2000 سنة مضت، وبنى وسيلة لتوقع مواقع الكواكب المعروفة، والشمس، وحتى الاقتراحات اهليلجيه( بيضاوية الشكل) مدارات الكواكب. وكانوا استلهم من البابليين (وفقا لبحث جديد قدم تقريرا عن الطبيعة)، وإعادة كتابة تاريخ ما نفهمه من الحضارة القديمة براعة التقنية.

ما يؤسف أن اليونانيين القدماء ، فقد الآلية الأنتيكيثيرا عن 2000 سنة في قاع المحيط، والآن نحن فقط بدأنا نفهم مدى تقدم هذه القطعة الرائعة من التكنولوجيا حقا.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها