بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة الأمير دشن حملة «سنيار 5»: حماية البيئة البحرية والحفاظ عليها
نظام البيئي مواضيع متفرقة الأمير دشن حملة «سنيار 5»: حماية البيئة البحرية والحفاظ عليها

الأمير دشن حملة «سنيار 5»: حماية البيئة البحرية والحفاظ عليها

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 


 

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان سمو أمير البلاد استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة بالإنابة عبدالله الرومي. واستقبل سموه رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك. وقد تفضّل سمو أمير البلاد، بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بتدشين الحملة الوطنية للحفاظ على البيئة البحرية (سنيار 5) بقصر بيان.

 

وقد علمنا ان سموه قد استقبل رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد وفريق العمل التطوعي من أعضاء فريق الغوص لحملة «سنيار 5»، حيث أشاد سموه بما يقومون به من دور فعال وجهود وطنية في حماية البيئة - Protection of the environment البحرية، مشكلين بذلك مثالا يحتذى وقدوة لإخوانهم من الشباب، متمنيا سموه أن تستمر جهودهم للوصول الى تطلعاتهم واهدافهم الوطنية.

وقد اكد سموه على اهمية تهيئة البيئة البحرية وحمايتها وتوعية الجميع وتشجيعهم على الحفاظ عليها من خلال جهود الشباب وخبرة المختصين لتحقيق ذلك، متمنيا سموه لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

وشرحت رئيسة مركز العمل التطوعي والقائمين على الحملة لسموه حول مجموعة من اللوحات التي جسّدت دور شباب فريق الغوص وإسهاماتهم، كما تقدمت بالشكر الجزيل والتقدير لمقام سمو أمير البلاد على اهتمامه الشديد وحرصه على البيئة البحرية، معبرة عن الأمل في تضافر الجهود والتعاون لتحقيق رغبة سموه السامية في الحفاظ على البيئة البحرية وحمايتها.

وقد حضر اللقاء عبدالله الرومي رئيس مجلس الأمة بالإنابة ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح وكبار المسؤولين بالديوان الأميري وديوان سمو ولي العهد.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها