بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء اكتشف الكتل 'الظل' عشرة غالاكسي
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء اكتشف الكتل 'الظل' عشرة غالاكسي

اكتشف الكتل 'الظل' عشرة غالاكسي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

حسنا ، يبدو تماما مثل الكون هو الحصول على أكثر ازدحاما يوما بعد يوم. التلسكوبات والتكنولوجيات الجديدة والسماح للعلماء الفلك لاكتشاف الأجسام الفلكية جديدة في كل وقت ، مثل هذه المجموعات العشر المجرة الجديدة التي عثرت عليها منظار علم الكونيات اتاكاما (القانون).


صحراء اتاكاما في تشيلي هو موقع صعود والقادمة للإذاعة وعلم الفلك الميكروويف مع القانون وكبيرة أتاكاما ملليمتر صفيف (ألما) ، وهذه الأخيرة التي هي قيد الانشاء. على ارتفاع أكثر من 17000 قدم (أكثر من 5000 متر) ، وهذه التلسكوبات أعلاه تحصل على الكثير من بخار الماء في الغلاف الجوي التي يمكن أن تمتص تشويه الأشعة الكونية الواردة في هذه الموجات.

التحليل : القوة الهائلة للدمج الكتلة غالاكسي
لم تراع هذه المجرات مباشرة بموجب قانون ولكن ينظر اليه من خلال تأثير سونيايف - Zel'dovic ، أو SZE. أساسا ، وجزيئات الغاز الساخن في الخلفية الكونية الميكروويف مبعثر كتلة الفوتونات يصل الى أعلى الطاقات. وبالتالي ، "الثقب" أو "الظل" يظهر في صورة مصنوعة من ضوء الميكروويف.

ال SZE مفيد للعثور على مجموعات على مسافات كبيرة منا ، وهذه العينة في منتصف الطريق وتمتد عبر الكون المرئي. وقد سمح التقدم في الميكروويف التلسكوبات والكاميرات لهذه الدراسات من الخلفية الكونية الميكروويف لكتل المجرة من هذا القبيل. ويمكن بعد ذلك أن تدرس هذه المجموعات في حد ذاتها ، أو تستخدم المجسات لعلم الكونيات. أحجام وتوزيع الكتل المجرة أضعاف في النموذج القياسي لعلم الكونيات ، وتحسين فهمنا للطاقة مظلمة.

شوهد 23 مجموعات من هذا القبيل مسح تحر ، 10 منها لم تكن معروفة سابقا. تم الكشف عن كل هذه من التلسكوبات البصرية كذلك. مع مراصد جديدة مثل قانون وألما يراقب السماء الميكروويف من فوق الغيوم .

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:12