بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء كواكب اكتشاف كوكب حديثا الذي اتخذه درب التبانة
الارض والفضاء كواكب اكتشاف كوكب حديثا الذي اتخذه درب التبانة

اكتشاف كوكب حديثا الذي اتخذه درب التبانة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

كان كوكب يشبه المشتري وبين غنائم الحرب بعد درب التبانة آخر اشتبكت مع كوكبة من مليارات سنة مضت

 


لفريق دعم المعلومات الجغرافية

* تم العثور على أول كوكب من خارج المجرة المنشأ في مجرة درب اللبانة.
* ويقع الكوكب حول 2000 سنة ضوئية عن الارض في كوكبة Fornax.
* النتيجة التحديات أيضا نظريات تكوين الكوكب ، والتي نرى أن نجوم تحتاج إلى أكثر من الهيدروجين والهليوم لانتاج الكواكب.

بين ستة مليارات وتسعة مليارات سنة مضت ، وجدت درب التبانة ، وآخر أصغر مجرة أنفسهم في المكان نفسه تقريبا في نفس الوقت تقريبا.

ظهرت مجرتنا المنتصر ، آخذة معها بعض غنائم حرب -- نجوم والمواد من المجرة -- والتي حتى يومنا هذا لا تزال لا ينسجم تماما في مجرة درب التبانة الشاملة تدفق وزبد. العلماء الآن اكتشاف وجود علامة على طول ذلك : لكوكب يشبه المشتري والمعروفة باسم الهيب 13044b.

مثل معظم الكواكب 500 أو نحو ذلك التي تم اكتشافها خارج مجموعتنا الشمسية ، ليس كثيرا هو معرفة المتبنى ، التي تم العثور عليها عن طريق قياس القاطرات طفيف الجاذبية الذي يفرضه على نجمه الأم.

لكن علماء الفلك انه المشتبه به أحد الناجين. ليس فقط لم 13044b الهيب ترحيل بنجاح من المجرة المنشأ لبلدنا ، هذا الكوكب أيضا نجا على ما يبدو تضخم وحشية من الأم ، التي انتقلت من نجم حرق الهيدروجين في منتصف العمر في مواطن كبار الهليوم بالوقود يعرف الأحمر العملاقة.

شمسنا لن تخضع لعملية تغيير مماثل للحياة في آخر خمسة مليارات سنة أو نحو ذلك.

وجود الهيب 13044b هو شيئا من الغموض أيضا ، لأنه هو أول كوكب من أي منشأ وجدت حول نجم خارج تفتقر إلى الموارد الهيدروجين والهليوم. لم يكن يعتقد أن هذه ما يسمى ب "معدنية للفقراء" نجوم لديها الحق في انتاج الاشياء الكواكب.

"هناك حاجة لمزيد من الإحصاءات إلى البحث عن الحقيقة كيف المرجح هو الحال بالنسبة لنجوم معدنية للفقراء لتشكيل الكواكب ،" دراسة شارك في تأليف كتاب راينر كليمنت ، مع الفراء ماكس بلانك معهد علم الفلك ، وقال لديسكفري أخبار. "أعتقد أن هذا سيكون أكبر تأثير للبحوث".

واضاف "انها قامت بعمل دقيق للغاية" ، وأضاف كوكب خارج المجموعة الشمسية ، هنتر سارة سيغر ، مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. "ويبدو أنهم قد مرت السيناريوهات بعناية فائقة".

كوكب الأرض المزروعة ، وهو ما لا يقل عن 1،25 مرات كتلة كوكب المشتري ، على مسافة حوالي 2000 سنة ضوئية عن الارض في كوكبة من جنوب Fornax ، المعروف أيضا باسم Furnance.

الباحث جوني سيتياوان ، وأيضا من معهد ماكس بلانك ، والزملاء البقاء على البحث عن أي 13044b الهيب الأخوة الكواكب -- تلك التي لا تزال على أية حال حولها. من معدل دوران النجم الأم ، وهو أسرع مما ينبغي ، والعلماء يعتقدون أن العملاق الأحمر بالفعل قد استهلك بعض الأخوات في الورك 13044b.

Setiawan والبحوث الزملاء يظهر في علوم هذا الاسبوع.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 00:42