بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اكتشاف جين يجعلك الطف في عيون الآخرين
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اكتشاف جين يجعلك الطف في عيون الآخرين

اكتشاف جين يجعلك الطف في عيون الآخرين

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمنا من مصادرنا الخاصة في موقع بيئة ان دراسة جديدة وجدت ان تغيرا في جين بشري معين يؤثر على كيفية رؤية الآخرين لشخصيتك لاول مرة فيما يتعلق بالعطف واللطف والثقة.


وافاد موقع هلث داي نيوز العلمي الامريكي بالذكر  ان الباحثين في جامعة تورنتو الكندية وجدوا ان تغييرا في جين معين قد يؤثر مباشرة على شخصيات البشر وخصوصا فيما يتعلق بالعطف.

وقال الباحث المسؤول عن الدراسة الكسندر كوغان ان هذه النتائج قد تظهر قوة الاختلافات الجينية الصغيرة للتنبؤ باختلافات كبيرة في طريقة تصرفنا.

ويبحث الباحثون منذ قرابة 7 سنوات عن كيفية تاثير الجينات على العواطف وقال ما عرفناه هو انه الى حد ما لدينا اساس جيني يدعم كثيرا من العوامل التي تجعلنا لطيفين.

وركز الباحثون بشكل خاص على هرمون يدعى اوكسيتون الذي كان تم ربطه بالمشاعر مثل الحب والثقة وهو موجود عند عدد من الحيوانات.

وركز الباحثون ايضا في دراستهم الجديدة على جين مرتبط بمستقبل الاوكسيتوسين في الدماغ من اجل معرفة ان كان التغيير في الجين يؤثر على طريقة تعامل الآخرين مع الغير.

ووجد الباحثون ان الاشخاص الذين هم محل ثقة بالنسبة للآخرين يتشابهون جينيا فيما يخص الجين المذكور والامر صحيح ايضا بين من يعدون لطيفين.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:00