بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اكتشاف الثعلب الاحمر سييرا نيفادا في وسط كاليفورنيا
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اكتشاف الثعلب الاحمر سييرا نيفادا في وسط كاليفورنيا

اكتشاف الثعلب الاحمر سييرا نيفادا في وسط كاليفورنيا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تم اكتشاف الثعلب الاحمر سييرا نيفادا في جبال وسط كاليفورنيا، وذلك بفضل الكاميرا عن بعد، كيس من الدجاج، وتحليل اللعاب. بعدما اعتبر هذا النوع منقرض اقليمياً
نيفادا السلالة سيراليون الثعلب الاحمر المشاهدة في وسط كاليفورنيا منذ عام 1990. ومن المعروف واحد فقط من السكان الاخرى الثعالب سييرا نيفادا، ابعد شمالا في منطقة الذروة لاسين.

لكن الولايات المتحدة يشتبه مسؤولو الغابات خدمة الصور الفوتوغرافية التي التقطت بواسطة كاميرا درب بالقرب من ممر سونورا في جبال سييرا نيفادا في آب / اغسطس استولت على الثعلب الاحمر سييرا نيفادا القضم على" كيس الطعم "قصاصات من الدجاج.
ركض الباحثون في جامعة كاليفورنيا في ديفيز، لاجراء اختبارات الحمض النووي على عينات من اللعاب من الكيس، اكد فوكس باعتباره سييرا نيفادا. اختبار لعاب "ليس من غير المالوف"، وقال بن ساكس ، مدير وحدة التنوع حفظ مختبر علم الوراثة البيطرية.

"اعتقدنا انهم ذهبوا"، واضاف ساكس. واضاف "كنا على خطا".
واضاف ساكس، مع العلم ان هناك من السكان الرافضين اثنين من سلالات "يضاعف الاسباب التي تدعونا الى التفاؤل".
منذ عام 2006 ، وقد تم دراسة اكياس الثعالب الحمراء في ولاية كاليفورنيا في الانضمام غالبا بحثا عن الثعلب سييرا نيفادا. وحتى عندما كان في المشي لمسافات طويلة ، "اذا وجدت فوكس حجم البراز في الارتفاع حق ، ويستلم السلعة وقيام التحليل ،" .
ابحاثه الجينية ، على سبيل المثال ، قد كشفت ان العديد من الثعالب الحمراء في غرب الولايات المتحدة هي في الواقع سلالة من سكان الاسكا الاصليين والشرقية الثعالب التي ادخلت الولايات المتحدة في القرن 20.
ولكن لا يزال، القليل جدا هو المعروف عن سلالة سييرا نيفادا بعيد المنال، قليلة جدا، في الواقع، وقال ساكس ان احدا لا يعرف بالضبط عدد سكانها او السبب في انخفاضها.
اكياس الحيوانات المشتبه بهم فروا الكشف عن الانسان ويرجع ذلك جزئيا تتم المسوحات الاحياء 'في ولاية نيفادا الثعالب اقل الارتفاعات وسيراليون الاحمر عادة ما تحتفظ في الجبال العالية.
الاكتشاف الجديد "يقول لنا اننا بحاجة الى اخذها على محمل الجد".
واضاف "اننا بحاجة الى بعض الموارد لدراسة وهؤلاء الرجال لمعرفة كيفية العديد من هناك" و "لمعرفة كيفية حمايتهم وضمان استمرارها في المستقبل

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:57