بيئة، الموسوعة البيئية

الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة اطلاق يونيكوس وحدة متنقلة حديثة لتخزين الطاقة
الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة اطلاق يونيكوس وحدة متنقلة حديثة لتخزين الطاقة

اطلاق يونيكوس وحدة متنقلة حديثة لتخزين الطاقة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

طورت شركة يونيكوس الالمانية الامريكية والمتخصصة في توفير حلول لتخزين الطاقة وابتكار انظمة ذكية لامدادات الطاقة تستند على مصادرها المتجددة، وحدة تخزين متنقلة من مصدر طاقة نظيف قادرة على توليد الكهرباء بطريقة اقتصادية وامنة ومريحة.

وبذلك توفر وحدة تخزين الطاقة التي تدعى يل محطة عمل للطاقة بطريقة حديثة ومستقلة دون الاعتماد على مصادر الوقود الاحفوري وهي مناسبة للمكاتب او المنازل لمدة يومين او ثلاثة ايام وهو ما سيحدث تغييرات جوهرية في هيكل امدادات الطاقة العالمية.

ومن مميزات وحدة تخزين الطاقة يل انها تمكن مستخدميها من استخدام اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والاتصال بالانترنت واجراء المكالمات الهاتفية وشحن هواتفهم المحمولة وتوفير الانارة، وبالتالي فهي توفر الطاقة دون اسلاك او كابلات حتى في اماكن غير معتادة.

وتتميز البطاريات التي تستخدما انها من نوع ليثيوم تيتانات قابلة للشحن، وانها تعمل لساعات طويلة فضلا عن انه يمكن استمرار العمل بها لمدة تترواح بين 15 الى 20 عاما.

وتتميز ايضا بقدرتها العالية على الشحن حيث يستغرق اعادة شحن الوحدة الواحدة بالكامل حوالي 4 ساعات فقط سواء تم شحنها عن طريق محطة شحن تعمل بمصدر طاقة متجدد او تم توصيلها بمزود كهربائي عادي.

وبهذه القدرة الفريدة تعمل وحدة تخزين الطاقة  يل ايضا كمصدر كهربائي متنقل بامكانه امداد مكتب عمل بالطاقة لمدة يومين او ثلاثة ايام متواصلة بعد شحنها بالكامل



 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 21:03