بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اسود البحر في مستعمراتهم الخاصة
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اسود البحر في مستعمراتهم الخاصة

اسود البحر في مستعمراتهم الخاصة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

اسد البحر اسرع من الفقمة، يمكن رؤية الاسود البحر كاليفورنيا تجمعوا في مستعمرات على طول سواحل المحيط الهادئ في امريكا الشمالية.


السيرك المبتذلة ختم موازنة بلطف الكرة على انفها والقفز من خلال الاطواق، هو عادة اسد البحر في كاليفورنيا.

ولكن في البرية، اسد البحر كاليفورنيا هو حيوان انيق، اي اسرع من غيرها من اسود البحر او الفقمة. هذه الفقمة ذو اذنين من الاعلى لديها سرعة نحو 25 ميلا (40 كيلومترا) في الساعة. خلافا لغيرها من اسود البحر، اسود البحر في كاليفورنيا لم يكن لديك مثل الاسد المانوية.

هذه pinnipeds يعيشون على طول السواحل الصخرية المحيط الهادي في اميركا الشمالية الغربية، وكذلك بالقرب من جزر غالاباغوس في الاكوادور. ويمكن رؤية مستعمرات ضخمة تجمعوا على صخور شاطىء البحر، وحتى على هياكل من صنع الانسان، للتكاثر والولادة. جمع الذكور الحريم الاناث الى الجانبين في المنافسة على مولى الجراء الصغار، والتي ولدت على الارض.

اجداد اسد البحر القديمة، مثل اولئك من الحيتان والدلافين، تعيش على الارض. مهيا تماما الحيوان الحديث في البيئة المائية، مع هيئتها المبسطة وزعانف قوية. (والزعانف الخلفية الى الامام للسماح للتدوير اسد البحر كاليفورنيا للتحرك جيدا من المستغرب على الارض.) اسود البحر كاليفورنيا تتباهى ايضا بطبقات كثيفة من الجلد لعزل اجسادهم من البرد من المياه البحرية.

عند الغوص العميق، اسود البحر كاليفورنيا بطيئة معدل ضربات القلب للسماح لهم بالبقاء تحت الماء لمدة عشر دقائق تقريبا قبل ان تطفو على السطح للتنفس. هذه القدرة تعطيهم ميزة في السعي من الاسماك والحبار، والمحار التي تشكل نظامهم الغذائي الاساسي.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:51