بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية استخراج رصاصة من رضيع مصري بعد ان استقرت 6 اشهر في رقبته
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية استخراج رصاصة من رضيع مصري بعد ان استقرت 6 اشهر في رقبته

استخراج رصاصة من رضيع مصري بعد ان استقرت 6 اشهر في رقبته

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علم موقعنا موقع بيئة من مصادره الخاصة انه قد تم استخراج رصاصة من رقبة طفل عمره 9 اشهر في محافظة مصرية بعد ان استقرت في مكانها لمدة 6 اشهر حيث تم اجراء الجراحة فى عيادة خاصة.


والواقعة ترجع الى شهر مايو الماضي. حينما كان الطفل ويدعى مهند عاطف النجار البالغ من العمر (3 شهور) محمولا على كتف والدته التي كانت تسير مع والده بالشارع الرئيسي في العريش حيث كان هناك تبادل لاطلاق النار بين بعض الاطراف المتنازعة.. فحاول الاب النجاة بزوجته وطفله بالدخول في احد الشوارع الجانبية.. الا ان احدى الرصاصات طالت الطفل الذي غرق في دمائه.

وتوجه الاب وزوجته بطفلهما على الفور  الى مستشفى العريش العام وبالكشف عليه اتضح ان هناك شيئا ما ظهر واضحا في خد الطفل الايسر مكان الاصابة.. وتم عمل الاشعة اللازمة واجراء جراحة للطفل وحاول الطبيب المعالج طمانة والدي الطفل بانها مجرد اصابة بسيطة وان ما يظهر في خد الطفل قد تكون كدمة من اثر الولادة.

ومع مرور الايام لوحظ ظهور ورم في خد الطفل وتغير لون وجهه وجسمه وظهر ورم في رقبته وعلامة سوداء في خده.. مما اضطر والده بالذهاب به الى عيادة خاصة وقام الطبيب بالضغط على مكان الورم فخرجت الرصاصة من مكانها دون نزول اي دم او صديد. مؤكدا انها المرة الاولى التي تستخرج فيها رصاصة بهذه الطريقة.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:00