بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا اريان سبيس تعلن عن عقد يوتلسات
الارض والفضاء تكنولوجيا اريان سبيس تعلن عن عقد يوتلسات

اريان سبيس تعلن عن عقد يوتلسات

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

استمرار علاقة 28 عاما تميزت بإطلاق 25 حملة، يوتلسات الاتصالات واريان سبيس اعلنوا انهم أبرموا عقدا جديدا لإطلاق الأقمار الصناعية في فترة 2012.

العقد الذي وقع في ديسمبر 2010، لاطلاق اريان 5 من مركز غيانا الفضائي، يوفر يوتلسات مع التنوع وضمان إطلاق الجدول الزمني لمهمة في برنامج التوسع في مدار ستة اقمار صناعية بأن يبدأ بحلول منتصف عام 2013.

وتعليقا على هذا العقد الأخير، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة اريان سبيس جان ايف لو غال : "أود أن أشكر وبشكل خاص يوتلسات لثقتهم المستمرة في خدماتنا اريانسبيس فخورة جدا للشراكة يفضل بنيناها مع يوتلسات على مدى أكثر من ربع قرن من الزمان.

"هذا العقد هو 26 مع يوتلسات لدينا، واحدة من المشغلين في عالم الأقمار الصناعية الرائدة، ومزيدا من الأدلة على الخدمة الممتازة والحلول التي تقدمها اريان سبيس".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة يوتلسات، ميشيل دي روزن : "مع ثلثي أقمارنا الصناعية التي أطلقتها اريان سبيس، يوتلسات تمكنت من الاعتماد دائما على قدرتها على توفير الموثوقية والمرونة والأداء في الوقت المحدد.

"هذه المهمة لعام 2012 هي علامة جديدة في علاقة متينة وطويلة الأمد بين الشركتين، تمكين يوتلسات على مواصلة هدفنا لتجديد وتوسيع الموارد ونوعية الخدمة التي نقدمها لعملائنا".

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها