بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اردنية دست السم في قهوة خطيبها.. لانها تحب شخصا آخر
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اردنية دست السم في قهوة خطيبها.. لانها تحب شخصا آخر

اردنية دست السم في قهوة خطيبها.. لانها تحب شخصا آخر

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان مدعي عام محكمة الجنايات الاردنية الكبرى قد وجه امس تهمة القتل العمد لشابة في الـ 20 من العمر بعدما دست السم في فنجان قهوة خطيبها ما ادى الى مقتله معللة ذلك بانها لا تحبه وتحب شخصا آخر على ما افاد مصدر قضائي اردني.


والمصدر قال لوكالة فرانس برس ان مدعي عام الجنايات الكبرى وجه امس تهمة القتل العمد لفتاة تبلغ من العمر 20 عاما اقدمت على قتل خطيبها الذي يبلغ من العمر 22 عاما بصب السم في فنجان القهوة. قال مصدر مطلع على التحقيق ان الفتاة كانت قد ارغمت على عقد قرانها بالمغدور وسبق لها ان ابلغت عائلتها برفضها له الا ان العائلة اصرت على عقد القران.

واضاف ان خطيب الفتاة قام الاسبوع الماضي بزيارة لبيت عائلتها حيث قامت بتقديم فنجان قهوة اليه ووضعت به مادة اللانيت السامة الذي اشترته لهذه الغاية. واوضح بعد تناول الشاب لفنجان القهوة غادر منزل عائلتها في جرش 50 كلم شمال عمان وفي الطريق فقد وعيه حيث تم نقله الى المستشفى الذي مكث فيه في غيبوبة دامت اربعة ايام قبل ان يفارق الحياة مشيرا الى ان الشرطة اشتبهت بالفتاة كونها هي التي اعدت فنجان القهوة.

وافادت الفتاة خلال التحقيق بانها لم تكن تعرف انه سيتوفى وانها كانت تريد تسميمه وفور معالجته كان سيعرف انها لا تريده كونها لا تحبه وتحب شابا آخر. وقرر المدعي العام توقيف الفتاة 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 00:14