بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اخر صرعات اختراع صيني

اخر صرعات اختراع صيني

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

قامت الصين باختراع امراة الية روبوت لممارسة الجنس للرجال الذين لا يريدون التورط في
علاقة مع امراة حقيقية.
فقد قامت شركة صينية  اختراع  بديل عن العلاقة الانسانية البشرية بواسطة الة تقضي الحاجة والرغبات الجنسية.
وعمل الاختراع ان الكثير من الرجال لا سيما رجال الاعمال لا يكون عندهم الوقت الكافي من اجل التعرف مع امراة والتورط بعلاقة معها فيدفعون ما قيمته 5 الاف دولار للحصول على امراة الية تلبي حاجاتهم.
والغريب ان اختراع المراة الالية لا تستجيب الا لرغبات صاحبها ولو جاء شخص غريب يزني بها لا تتعاطى معه وتبقى باردة ولا تقدّم له ما يريد من رغباته المطلوب في العلاقة اللازمة. بل انها تقدم لصاحبها الدفئ الازم .
اختراع جسم المراة الالية وملمس جلدها المصنوعة منه قريب جدا من جلد المراة الحقيقية بل ان هيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية .
فقط الاختلاف الوحيد بين الاختراع وبين المراه الحقيقيه انك تستطيع ان تختار ملامح وجهها وشكلها

واعلن مدير الشركة المصنعة لذلك الاختراع لي جيان ان سعر المراه الاليه يصل الى 3000 جنيه استرلينى وهو سعر  اقل بكثير من ان تتعرف الى امراة حقيقية ومصاريف وهدايا ودعوات التعارف الطبيعي من ناحية تجارية كما يقول  .
كما ان الشركة التي قامت على الاختراع مستعدة لاختيار الصوت وطبيعة الكلام الذي يفضل الرجل ان يسمعه من حبيبته الالية الى جانب شكل وجهها وتفاعلاتها كما انك يمكن ان تتحكم بالمراة الالية بواسطة الريموت كونترول وان تتحكم بحركتها وجلستها ووقوفها كما يشاء الزبون.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:17