بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اختراعات غريبه وعمليه

اختراعات غريبه وعمليه

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

-          - الرجل الالي اختراع غريب المرافق لجسم الانسان
طور الباحثون اليابانيون بنجاح اختراع رجلا اليا مرافقا لجسم الانسان يساعد الناس عن طريق ارتدائه كلباس خاص ،وبارتداء هذا الرجل الالي يصبح هناك مساعد اخرللانسان اثناء تادية اعماله.

اختراع لباس عازل للكهرباء
قدم مخترع استرالي جريئ بارتداء لباس عازل بامكانه جعل 500 الف فولت من الكهرباء تمر من خلال جسده.وفى الصورة الملتقطة يمثل المخترع تمثال المفكر المشهورة.وفعلا هو مفكرالصدمة الكهربائية.

-          - لفة ورق حمام مثبتة على الراس
في يونيو عام 2009 ظهر مخترع ياباني اختراع  في طوكيو يحمل على راسه لفة ورق الحمام في طريقة جديدة لتسهيل نقل هذه الاخيرة.
- غسالة اوتوماتيكية هذا اختراع  لغسل الكلاب والقطط
اخترع المخترع الفرنسي 31 سنة غسالة اوتوماتيكية للكلاب وهو جهاز يشبه جهاز غسل السيارات المصغرة فعلى مستعملها تحديد فقط حجم الكلب وطريقة الغسيل والضغط على زر التشغيل بعدها يقوم الجهاز تلقائي باستكمال الغسل وتجفيف ووفقا لحجم الكلب يتم تسعيرة الجهاز حيث يبلغ جهاز غسيل الكلب ذو حجم صغير الى 13 جنيه استرليني، بينما الكلب المتوسط الجم والكبير يصل سعر الجهاز الى 31 جنيه استرليني كما يمكن استعمال هذا الجهاز لغسل القطط .
- السيارة الطائرة
قام فنى الطيران يوم 27 ابريل عام 2009 باخراع سيارات الطائرة في هولندا.وهذا التصميم يساعد الانسان على استعمال سيارة الطائرة كمركبة تسير على الارض وكطائرة صغيرة تحلق جوا.
- كرسي متحرك يقرا افكار مستخدمه
طور عالم اسباني في ابريل من عام 2009 كرسي متحرك يمكن ان يقرا افكار مستخدمه كرسي متحرك القارئ للافكار  هو عباره عن اختراع جهاز كمبيوتر متصل بكرسي متحرك بواسطة ماسح ضوئي ليزر حيث يصور البيئة المحيطة به في شكل صورة ثلاثية الابعاد في شاشة الكمبيوترواذا فكر مستخدم الكرسي في الذهاب الى مكان ما سيترجم الكمبيوتر ذلك ويرسله الى الكرسي المتحرك الذي يقوم بدوره على نقل الشخص الى المكان الذي اراده.

-          - اختراع نظارة بقمع
في يونيو 2009 خلال تظاهرة علمية في طوكيو ظهر رجل يلبس نظارة بقمع تساعد صاحبها على وضع قطرات دواء العين.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:16