بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اجمل واروع الحدائق في العالم
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية اجمل واروع الحدائق في العالم

اجمل واروع الحدائق في العالم

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

هذه الحدائق هي فعلا الاجمل والاكثر حدائق مدهشة  في العالم. قد لا تكون حدائق بابل المعلقة، لكن وبكل ثقة من ان كل واحدة تشكل مشهدا مدهشا. ويعرض هنا موقع بيئة اجمل هذه الحدائق فقد لا تستطيع السفر للتمتع بالمناظر الخلابة لذا يمكنك التعرف عليها من موقعنا.

حديقة فرساي، فرنسا  بنيت حديقة فرساي في فرساي-فرنسا، وربما هذه الحديقة هي الاكثر شهرة في العالم، وقد بنيت من اجل لويس الرابع عشر وصممها اندريه لو نوتر.
هي عبارة عن 101 هكتار مليئة بالمسارات التي تؤدي الى اسرة الازهار، اضافة الى زوايا هادئة مزينة بالتماثيل الكلاسيكية والبحيرات المزينة.

حدائق سنغافورة النباتية، سنغافورة  تعتبر هذه الحديقة واحدة من بين اجمل الحدائق النباتية في العالم، انشات حديقة سنغافورة النباتية في عام 1859على مسافة 128 فدان، وهي داخل حديقة الاوركيد الوطنية. فوق اعلى نقطة في الحديقة، تعيش اكثر من 60000 زهرة بساتين الفاكهة الملونة.

حدائق قصر ستورهيد، انجلترا  لطبقة النبلاء في انجلترا من القرن 18، افضل امر يمكن ان يكون الاكثر كلاسيكية والاكثر اناقة. وحديقة قصر ستورهيد مثال كبير عن السحر المتميز مع الماضي.
انشئت الحديقة في العام 1740، وبناها هنري هوار الثاني، ولم تكن البحيرة موجودة حينها، فاراد هنري الثاني توفير منظر جميل لزواره، فقام ببناء سد على نهر ستاور لتشكيل هذه البحيرة.

حدائق قصر سانسوسي، بوتسدام-المانيا  بني فريدريك الكبير ملك بلاروسيا هذا القصر الرائع او الروكوكو مكان له في الصيف، حيث يمكن ان يعيش من دون رعاية ، سانسوسي. فيه تماثيل نصفية من الاباطرة الرومان، تماثيل زخرفية، ومنزل الشاي الصيني.
هو احد اشهر المعالم التاريخية في العالم، لدرجة ان منظمة اليونسكو اعلنت عام 1990 على انه ميراث حضاري عالمي.

حدائق كوكينهوف، هولندا  حدائق كيوكنهوف في هولندا تحتوي على الف تحفة من الزنبق في هولندا الفريدة من نوعها والجميلة، والمناظر الطبيعية المتوفرة في حدائق كيوكنهوف تجذب العالم كله. تتاخم صفوف الازهار يشكل اجمل قوس قزح من زهر الزنبق.
تقع في قرية ليزا جنوب غرب هولندا (بلد الزهور)، ولا يتمكن الهولنديون من الاستمتاع بجمالها سوى 3 اشهر فقط في العام لانها محمية طبيعية تضم مجموعة من اندر الزهور والطيور. هذه الحديقة الساحرة تحتوي على اكثر من 7 ملايين زهرة

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:13