بيئة، الموسوعة البيئية

الطيور أوزة الثلج
الطيور أوزة الثلج

أوزة الثلج

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

اوزة كبيرة ، تسمى غوس سنو يحدث في ابيض او ضعهن الظلام وضعهن ابيض ، واكثرها شيوعا ، هو كل شيء ابيض اسود مع الانتخابات التمهيدية ، وضعهن المظلمة ، والمعروفة باسم غوس الازرق ، هي نادرة للغاية في واشنطن ، ولها هيئة رمادي غامق والراس الابيض.

نقرا على حد سواء لديها ارجل البرتقالي. الاحداث رمادية داكنة شامل مع الساقين واوزة الثلج يشبه في مظهره إلى روس اصغر حجما واقل شيوعا بكثير غوس ، ولكن غوس الثلج لديه ابتسامة التصحيح رقعة مظلمة على جانب من منقار ان يجعل من ويبدو ان تكون مفتوحة او مبتسمة التي اوزة على روس يفتقر. هناك نوعان من نوع فرعي من غوس الثلج ، وطنب الكبرى وطنب الصغرى والاوز الثلج ، والتي تختلف في الحجم.

 

الاوز الثلوج هي إرهاصات لتغير الفصول. تتجه جنوبا لقضاء فصل الشتاء في قطعان كبيرة التزمير ، والتي قد تبدو وكانها تشكيل ، او ببساطة بانها العاصفة الثلجية كبيرة من الطيور البيضاء ، انهم يقضون اكثر برودة في المواسم المستنقعات الساحلية الجنوبية ، والخلجان ، والمروج الرطبة ، والحقول. نظامهم الغذائي هو نباتي تماما ، ويتالف من الاعشاب والحبوب ، وترعى من التربة الرطبة او المياه الضحلة حتى.

في نهاية فصل الشتاء ، والاوز الثلج يطير شمالا إلى مناطق تكاثرها في منطقة القطب الشمالي التندرا ، ازواج تتزاوج لمدى الحياة ، وانتاج 2-6 بيض في كل سنة في عش الارض الضحلة. يمكن الدجاج السباحة وتناول الطعام بمفردهم في غضون 24 ساعة ، ولكن الاسر لا تزال معا خلال فصل الشتاء والشباب الاول، يمكن التعرف على الاسر والجماعات على حد سواء خلال الهجرات الجنوبية والشمالية.

في عام 1916 ، وكان الاوز الثلوج اصبحت نادرة جدا في شرق الولايات المتحدة التي تم حظر الصيد من الانواع. ومنذ ذلك الوقت ، جعلت من الطيور عودته على نحو رائع. اليوم ، على الرغم من انه اعيد الصيد ، والسكان وازدهار. في الواقع ، اصبحت العديد من الطيور حتى في الاماكن التي كانت تهدد بتدمير الموائل الخاصة بهم.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 20 آذار/مارس 2012 14:54