بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية أوروبا قاذفة تضع الاسبانية والأقمار الصناعية في مدار كوريا الجنوبية
الارض والفضاء بعثات فضائية أوروبا قاذفة تضع الاسبانية والأقمار الصناعية في مدار كوريا الجنوبية

أوروبا قاذفة تضع الاسبانية والأقمار الصناعية في مدار كوريا الجنوبية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

والصاروخ اريان 5 الثقيل انطلق من قاعدة الفضاء الاوروبية في جيانا الفرنسية الأربعاء وضعت في مدار الكورية الجنوبية كورياسات 6 والاسبانية الاقمار هيسباسات 1E الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وقال اريان سبيس اطلاق الصاروخ من ميناء فضائي الاوروبية في كورو أما مهمة اريان 5 قاذفة السادس والأخير من السنة، في البيان.

انطلاقه في 06:27 (2127 بتوقيت جرينتش) تأخرت نحو 24 ساعة بسبب الرياح العاتية. سبق ودفعت الى الخلف لمدة اسبوع واحد للسماح للعملاء بالقيام بعمليات تفتيش على أقمارها الصناعية.

"انها مهمة ناجحة في 41 صف من آريان 5. في عام 2010 أطلقنا 12 قمرا صناعيا من المجموع العالمي من 20"، وقال رئيس اريان سبيس جان ايف لو غال.

وقالت الشركة ان هذا أعطاها أكثر من 60 في المئة من السوق، في البيان.

وقال لو غال مهمة قاذفة القادم كان مقررا تقديمه في 15 فبراير لإرسال أوروبا الثانية لنقل المركبات الآلية (مركبة) قبالة لإعادة تزويد محطة الفضاء الدولية.

تأسست أريان الفضائية في 1980 في العالم إطلاق أول قمر صناعي الشركة والمساهمين 24 من 10 دول أوروبية، وفقا لموقعها على شبكة الانترنت.

وكانت كورياسات 2.85 طن (6) و5.32 طن 1E هيسباسات لتوضع في المدار على ارتفاع 36000 كيلومترا (22700 كيلومتر).

تم تصميم كورياسات 6، التي بناها تاليس الينيا للفضاء مع عمر تشغيلي لا يقل عن 15 سنة، لتوفير الاتصالات والوصلات اللاسلكية لكوريا الجنوبية والدول المجاورة.

وسوف تعطي 1E هيسباسات هيسباسات قدرة إضافية، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من خدمات نقل الفيديو والبيانات، مع تغطية الأوروبي وبلدان الأمريكية.

وكان اطلاق الصواريخ يوم الاربعاء عن إطلاق 55 بواسطة آريان 5 و199 بواسطة اريان من كورو.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:32