بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية أطلاق صاروخ الغموض قبالة الساحل في كاليفورنيا
الارض والفضاء أبحاث علمية أطلاق صاروخ الغموض قبالة الساحل في كاليفورنيا

أطلاق صاروخ الغموض قبالة الساحل في كاليفورنيا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

على الرغم من التشابه الكبير بين "الصواريخ" الغموض ونفاث لاطلاق الصواريخ ، قد يكون هناك تفسير بسيط جدا : قد يكون ضربا من الوهم البصري

على النحو الذي فصله نيو ساينتست ، جوناثان ماكدويل ، وهو عالم فلك من مركز هارفارد سميثونيان للفيزياء الفلكية يتابع الأجسام الفضائية ، ويقول انها ربما كانت لتمر فوق الطائرات ، بدلا من اطلاق صاروخ العمودي.

واضاف "اذا انها قادمة في الأفق ، على التوالي، ثم يرتفع بسرعة فوق الأفق" ، قال ماكدويل. "لا تستطيع ان تقول لأنه بعيدا جدا من الحصول على أقرب إليك -- كنت أعتقد أنه كان مجرد الذهاب عموديا بالتسجيل".

وظيفة الأصل: مساء الاثنين ، أطلق ما يقرب من 35 كيلومترا قبالة ساحل كاليفورنيا. طائرة هليكوبتر أخبار حتى نفاث الصاروخ ، مثل ارتفاع ركنا مقوس الظهر في الغروب. إذا المشاهدة خير برهان ، كان هناك بالتأكيد اطلاق صاروخ من بعض الوصف.

ومع ذلك، لا أحد يدعي المسؤولية. وقد كان يبدو حيرة الجيش الامريكي ، ما لا يخطر ببال الولايات المتحدة المجال الجوي لأن تطلق الأقمار الصناعية التجارية لعدم وجود قواعد سلاح الجو الإقليمية أي المخطط ونحن تركنا الجميع مع عشرات من النظريات حول هذا الموضوع.

ومن المثير للاهتمام ، ليست هذه هي المرة الأولى الذي يحدث هذا. ونفى الجيش كما ذكرت الطيف IEEE ، على اساس سنوى ليلة رأس السنة الماضية تم تصويره في نفاث قذائف مثل شهود عيان قبالة ساحل مقاطعة اورانج في كاليفورنيا على غرار غرابة الليلة الماضية ، لم يعلن أحد مسؤوليته ، وجميع المعارف وكنا جميعا مع عشرات من نظريات المؤامرة.

بطبيعة الحال ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن عند مشاهدة لقطات الليلة الماضية في الفيديو هو أن الكائن هو صاروخ أطلق من مكان المحيط.

محطات وسائل الاعلام المحلية كلها على هذه القصة، ولكن على طلب من البحرية الامريكية اذا كانت لديهم أي سفن في المنطقة ، فإنها نفت ان تكون قد اطلقت اي صاروخ والسفن القريبة.

أمريكا الشمالية قيادة الدفاع الجوي (نوراد) تعمل مع القيادة الشمالية الأمريكية (USNORTHCOM) للتحقيق في إطلاق الغموض. وأصدروا البيان الآتي :


NORAD USNORTHCOMو ندرك نفاث غير المبررة وذكرت قبالة الساحل الجنوبي من مساء امس ولاية كاليفورنيا. في هذا الوقت ، نحن غير قادرين على تقديم تفاصيل محددة ، ولكن نحن نعمل على تحديد الطبيعة الدقيقة لهذا الحدث. يمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد أي تهديد لأمتنا ، وجميع المؤشرات من هذا لم يكن من قبل إطلاق العسكرية الأجنبية. وسوف نقدم المزيد من المعلومات عندما تصبح متوفرة.


هناك بعض الظن أن هذا الاطلاق قد يكون إظهار القوة العسكرية الأميركية خلال زيارة الرئيس أوباما إلى آسيا. لدي بعض المشاكل مع هذه النظرية. بالنسبة للمبتدئين ، إذا كان إطلاق صاروخ الانفرادي هو محاولة في المناورات السياسية من جانب الحكومة الامريكية ، انها ضعيفة جدا في العرض. عدد لا يحصى من الدول ، الكبيرة والصغيرة ، لديها القدرة على انفجار صواريخ كبيرة في السماء. أيضا ، وإطلاق صاروخ على بعد مسافة قصيرة من لوس انجليس المطار الدولي -- واحدة من المطارات التجارية ازدحاما في العالم -- دون سابق إنذار ، هو متهور على أقل تقدير.

الى جانب ذلك ، ما هي نقطة من الجيش الامريكي إطلاق صاروخ دون ادعاء المسؤولية إذا تقصد بأنها ممارسة قعقعة السلاح؟ إذن ، أين يقودنا هذا؟

لقد رأينا عددا لا يحصى من اطلاق الصواريخ التي تشبه هذا النفاث الغامض. وبدأ بالتأكيد شيء (الوجهة ، حتى الآن ، غير معروف)، ولكن عندما قدم مع بعض الحقائق ، فإنه من الصعب التوصل الى اي استنتاجات.

نظرية الوحيدة لدي هو أنه كان صاروخ أطلق من قبل الجيش الأميركي ، ولكنهم يريدون الحفاظ على سريته. ويمكن أن يكون اختبارا لأسلحة مضادة للأقمار الصناعية؟

وكانت الولايات المتحدة والصين سطح النامية إلى المدار صواريخ خلال السنوات الأخيرة ، وربما هذه هي آخر خطوة في تطوير هذه التقنيات. في هذه الحالة -- وخاصة إذا لم تثبت الصاروخ -- يتعين على المؤسسة العسكرية الاحتفاظ إطلاق سرية لتجنب أي حوادث محرجة مثل روسية فشل الصواريخ البالستية.

(وعلى الرغم من أن السفينة الروسية للصواريخ البالستية التي تطلق فشلت، مما تسبب في بعض تداعيات سياسية محرجة.)

حتى هذه النظرية معيب فظيعة. لماذا الصاروخ المضاد للأقمار الصناعية سيطلق عند غروب الشمس بجوار واحدة من السواحل اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة إذا كان من المفترض أن تكون سرية؟

ما رأيك؟ هذه بعض العمليات السرية العسكرية؟ كانت الولايات المتحدة مسؤولة؟

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13