بيئة، الموسوعة البيئية

المخلوقات البحرية أسد البحر الجنوبي
المخلوقات البحرية أسد البحر الجنوبي

أسد البحر الجنوبي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

اسد البحر الجنوبي ، واسد البحر باتاغونيا ، هو اسد البحر عثر عليها في تشيلي  ، بيرو  ، اوروغواي  ، الارجنتين و جنوب البرازيلي السواحل ، وهو العضو الوحيد من جنس ، لها اسم علمي يخضع لجدل ، مع بعض خبراء علم التصنيف في اشارة الى انها المصفرة  وغيرها مشيرا الى انها في السابق وفاز في النهاية محليا ، كما هو معروف من قبل العديد من الاسماء على الرغم من ان اكثرها شيوعا هي لوبو مارينو البحر الذئب وليون مارينو اسد البحر.

 

امريكا الجنوبية اسد البحر وربما كان اسد البحر التوراتية في المظهر  ، الذكور لها راس كبير جدا مع بدة متطورة ، ما يجعلها اكثر  على اختام ذو اذنين ، هم مرتين في وزن الإناث كل من الذكور والإناث هي البرتقالي او البني اللون مع الخطوم مقلوبة ، ولدت الجراء رمادي اللون البرتقالي والاسود البطني ظهريا والانسلاخ إلى لون اكثر الشوكولاته.

تم العثور على امريكا الجنوبية اسد البحر على طول السواحل والجزر البحرية لامريكا الجنوبية ، وهو يتراوح من بيرو إلى جنوب شيلي في المحيط الهادئ ، وبعد ذلك شمالا إلى جنوب البرازيل في المحيط الاطلسي ويولد عادة في الجزء الجنوبي من مجموعتها ، ويسافر إلى الشمال في الشتاء والربيع مستعمرات تكاثر البارزة على ذلك لوبوس جزيرة  ، اوروغواي؛ شبه الجزيرة فالديس  ، الارجنتين ، قناة بيغل و جزر فوكلاند . بعض الافراد يهيمون على وجوههم حتى الشمال والجنوب الاكوادور  ، على الرغم من ما يبدو انهم لم يولد هناك.

امريكا الجنوبية البحر الاسود تفضل تولد على الشواطئ مصنوعة من الرمل ، ولكن سوف تولد على الحصى  ، صخري او حصاة الشواطئ ، وكذلك.  كما انها يمكن ان ينظر اليه على المنحدرات الصخرية شقة مع  ،بحر المستعمرات الاسد اكثر المتناثرة على الشواطئ الصخرية من الشواطئ الرملية ، والحصى او حصاة ، المستعمرات جعل المسافات بين كل فرد عندما يكون دافئ ومشمس ،كما يمكن العثور عليها في المراسي و الارصفة ولكن لا تولد هناك.

امريكا الجنوبية تغذية البحر الاسود على مجموعة متنوعة من الاسماك  ، بما في ذلك الارجنتيني النازلي و الانشوجة  ياكلون ايضا راسيات الارجل  ، مثل الزعانف الحبار  ، الحبار باتاغونيا و الاخطبوط ، وقد جرى حتى لاحظوا بالاحتيال على طيور البطريق  ، البجع والشباب اختام امريكا الجنوبية الفراء  ،امريكا الجنوبية البحر الاسود تصطاد عادة في المياه الضحلة اقل من خمسة اميال من الشاطئ ، انهم العلف في كثير من الاحيان في قاع المحيط لفريسة تتحرك ببطء ، لكنها لن اصطياد فريسة ايضا الدراسة في مجموعات.

عندما اسر ، و فريسة تهتز بعنف وتمزقها. وسجلت امريكا الجنوبية البحر الاسود إلى الاستفادة من جهود صيد الدلافين داكن  ، تتغذى على الاسماك التي قطيع معا والبحر الاسود ويعتدون على انفسهم بواسطة اوركاس و اسماك القرش ،لشعوب الاصلية في امريكا الجنوبية وامريكا الجنوبية مطاردة اسود البحر منذ آلاف السنين ، وعلى الاقل من قبل القرن  عبتي ، الاوروبيون مطاردة لهم الغذاء والنفط والجلود  والصيد قد ذهب إلى اسفل ومنذ لم يعد يتعرض للانقراض ، تتم حماية الانواع في معظم مجموعتها احتياطيات عديدة والمناطق المحمية في المغدفات ومسافات ، خارج المواقع ، لا سيما في الارجنتين ، وقد وضعت لاسود البحر على الرغم من هذا ، لا يتم فرض قوانين حماية جدا على نحو فعال في نطاق معظم الحيوان.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 21 آذار/مارس 2012 14:06