بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية أختيار أساتذة هنود لبرنامج الفضاء الأمريكي
الارض والفضاء بعثات فضائية أختيار أساتذة هنود لبرنامج الفضاء الأمريكي

أختيار أساتذة هنود لبرنامج الفضاء الأمريكي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تم أختيار أساتذة من ولاية مهاراشترا الهندية لتصبح أول أجنبي يشارك في برنامج الأساتذة الأجانب لعام 2012 بموجب مؤسسة الفضاء الأمريكية وذلك لأول مرة في تاريخه الطويل الذي يمتد إلى 10 سنوات.

 

علما بأن الأستاذة  فاندانا سورياوانشي  التي تدرس في مدرسة  فيديا فالي  بولاية مهاراشترا الهندية، مادة البيولوجيا وعلوم الأرض والعلوم العامة منذ 20 سنة وإنها انضمت إلى قائمة المدرسين المتفوقين البالغ عددهم 19 مدرسا، بحيث أن تم انتخابهم على أساس نشاطهم الفعال في ترويج تعليم الفضاء والعلوم .

سيقوم هذا البرنامج لدعم التعليم المرتكز على الفضاء كما يمكن استخدام المؤسسة لتقلي الدورات التدريبية والحصول على الموارد لتعميم مبادي الفضاء في الفصول ويوجد أكثر من 270 مشاركا فعالا في برنامج أساتذ الاتصال التابع لمؤسسة الفضاء الأمريكية، علما بأنه يتم انتخاب أساتذة الاتصال من قبل لجنة متألفة من الأساتذة الأجانب ذوي الخبرات الجيدة والممثلين من الصناعة الفضائية والعسكرية .

الجدير بالذكر ، إن برنامج أساتذة الاتصال لعام 2012 سيتم اعترافه بشكل عام في الندوة الوطنية الـ28 التابعة للمؤسسة الفضائية ، والتي سيتم تنظيمها خلال فترة 16-19 أبريل المقبل في فندق برودمور بولاية كولورادو الأمريكية  ومن المتوقع أن يشارك أساتذة الاتصال لعام 2012 في الحلقات الدراسية وبرامج التعليم ضمن الندوة الفضائية الوطنية الـ28 .

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:12