بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف آيس كريم من حليب الابل في الامارات
غرائب طرائف آيس كريم من حليب الابل في الامارات

آيس كريم من حليب الابل في الامارات

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان شركة اماراتية اعلنت السبت اعتزامها انتاج اول آيس كريم في العالم مصنوع من حليب الابل. وافادت شركة البان العين انها نجحت في انتاج هذا الآيس كريم بعد فترة من التجارب المستمرة وعرضته على المستهلكين في استطلاع ميداني ولاقى المنتج اعجابا شديدا مشيرة الى انها تستعد لطرحه في الاسواق قريبا.

وتوقع الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الدرمكي  ان ينافس المنتج الجديد الآيس كريم التقليدي المصنوع من حليب الابقار ويساهم في اقبال المستهلكين على حليب النوق.

واضاف في بيان تلقت وكالة الانباء الالمانية نسخة منه ان الهدف من انتاج هذا الآيس كريم هو جذب المستهلكين لحليب الابل  لفوائده الصحية العديدة  واشار الى ان ابحاثا عالمية اثبتت انه صيدلية لعلاج كثير من الامراض العصرية.

والدرمكي كشف ان  البان العين  تعتزم ايضا انتاج حليب نوق بنكهات جديدة  وغير مسبوقة في العالم  منها حليب ابل بالزعفران وماء الورد والهيل اضافة الى حليب الابل بالشيكولاتة.

وافاد موقعنا موقع بيئة بالذكر ان الشركة ستمد السوق المحلي بمنتجات حليب الابل الجديدة خلال اسابيع.

وتابع بالقول كثيرون لم يتذوقوا من قبل حليب النوق لكن اضافة نكهات مثل الشيكولاتة وماء الورد للحليب ستجذبهم لتناوله.

وذكر ان الشركة تاسست عام 1981  بتوجيهات من مؤسس الامارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  ليصل الحليب الصحي الى كل بيت في الدولة ومن هنا اتجهت الشركة لابتكار هذه المنتجات من حليب الابل  مشيرا الى ان البان العين تملك نحو الف ناقة تنتج 3500 لتر حليب يوميا.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 11:52