بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية Hylas - 1 في المدار النطاق العريض يجلب أوروبا من الفضاء
الارض والفضاء بعثات فضائية Hylas - 1 في المدار النطاق العريض يجلب أوروبا من الفضاء

Hylas - 1 في المدار النطاق العريض يجلب أوروبا من الفضاء

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

في 26 نوفمبر 2010 ، وقاذفة اريان 5 انطلق من ميناء فضائي في أوروبا في غويانا الفرنسية في مهمتها لوضع اثنين من الاتصالات السلكية واللاسلكية.

قد القى وإطلاق لا تشوبه شائبة Hylas - 1 ، وكالة الفضاء الأوروبية أول شراكة بين القطاعين العام والخاص في نظام القمر الصناعي الكامل ، الى الفضاء. وأطلق سراح القمر الصناعي في مداره بعد انتقاله إطلاق كتاب من قبل مركبة آريان 5 من الميناء الفضائي في أوروبا في غويانا الفرنسية.

يملكها ويشغلها المجلس التشريعي الاتصالات أفانتي من المملكة المتحدة ، ومع مكوناته الحمولة الرئيسية التي وضعتها استريوم في إطار البحوث المتقدمة وكالة الفضاء الأوروبية في أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية (آرتس) البرنامج ، من خلال التمويل أساسا من وكالة الفضاء المملكة المتحدة ، و- 1 Hylas الاتصالات وسوف تثبت الفضائية المتقدمة عالية السرعة ، وتوفير تقنيات خدمات النطاق العريض المبتكرة في مختلف أنحاء أوروبا.

"آريان "54 5 (V198) انطلق من كورو ، غيانا الفرنسية ، في 15:39 بالتوقيت المحلي (18:39 بتوقيت جرينتش 19:39 بتوقيت وسط أوروبا) ، وافرجت عن اثنين من الحمولات ، Hylas - 1 و انتلسات 17 - ، إلى نقل المخطط لها مدارات.

وقد كرست وكالة الفضاء الأوروبية سنوات لتطوير تقنيات الأقمار الصناعية ذات النطاق العريض من خلال البحوث المتقدمة في برنامج الاتصالات السلكية واللاسلكية (آرتس) نظم. ويجري الآن وضع عدد من هذه الابتكارات للعمل على Hylas - 1.

تورط وكالة الفضاء الأوروبية وتركز على عنصر البعثة الأكثر ابتكارا -- حمولتها للتكيف إلى حد كبير. التكنولوجيا والأقمار الصناعية المرنة يعني أنه لا يمكن تعديل البيانات الخاصة به التي مرت عبر المناطق الأوروبية التي تخدمها ، مواكبة الطلب في السوق.

"التعاون مع وكالة الفضاء الأوروبية على الاتصالات أفانتي Hylas - 1 هو مثال ساطع على شراكة بين القطاعين العام والخاص ، خلاقة المسار السريع لإثبات وجني فوائد من الأقمار الصناعية
التكنولوجيا العالية كجزء من مهمة تنفيذية "، وعلق Vaissiere مجلي ، مدير وكالة الفضاء الأوروبية للاتصالات السلكية واللاسلكية والتطبيقات المتكاملة.

هذه هي طريقة جديدة لعمل وكالة الفضاء الأوروبية التي ستتبع في الاتصالات. في غضون الأشهر ال 24 المقبلة ، واثنين من المبادرات المماثلة في شراكة مع مشغلي الأقمار الصناعية إنمارسات وهيسباسات تشجيع تطوير تكنولوجيات للدولة من أحدث لخدمة الاحتياجات الجديدة للسوق في جميع أنحاء العالم ومواطني أوروبا.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:34