بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية Canvasbacks البط الغواص

Canvasbacks البط الغواص

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

Canvasbacks البط الغواص مجهزة تجهيزا جيدا مع الشكل الذي يناسبها من القدمين وتراء الزعانف الكبيرة التي تجعلها سباحين سلسة ورشيقة.

يقضون الكثير من وقتهم في المياه واستخدامها الفواتير المستحقة عليهم عن طريق طويل للتغذية عن طريق حفر رواسب القاع بحثا عن النباتات المائية السيقان والجذور، او مغمورة الحشرات والقشريات والمحار والرخويات.

على الارض، هذا البط لديه حركات هي نوع من الخرقاء والبط نادرا ما تخرج بعيدا عن حافة المياه. ولكن عندما "تخرج" تاخذ في الهواء ويمكن ان تغطي الكثير من الارض.

كل عام عندما يبدا فصل الشتاء والبرد شمال البحيرات والبرك والمستنقعات والمرج، والغذاء في الاراضي canvasbacks 'تصبح شحيحة والبط تاخذ الرحلة في قطعان هائلة. الآلاف من الطيور تهاجر معا كل عام لتمضية فصل الشتاء المواقع التقليدية مثل خليج تشيسابيك، خليج سان فرانسيسكو وساحل الخليج، والمكسيك. غالبية من سلالة شمال canvasbacks الامريكية الرطبة الحفر المرج والهجرة عبر طريق الطيور المهاجرة ولاية مسيسبي الى منتصف الاطلسي والسفلى وادي المسيسيبي الطمي ، او على طول عبر المحيط الهادي الى ساحل كاليفورنيا.

كانت منطقة خليج تشيسابيك ومسطحات سسكويهانا مرة واحدة في المنزل في فصل الشتاء من النصف ربما من نوع من البط سكان شمال امريكا. ولكن قد انخفض عدد الاسرة في المياه الضحلة 'الخصبة من الكرفس البرية مع نوعية المياه للخطر وزيادة الترسيب. يتبع ارقام تناسب نوع من البط تشيسابيك وانخفضت نحو 80 في المئة على مدى السنوات ال 50 الماضية.

Canvasbacks شعبية تقليديا مع الصيادين. وبحلول اواخر 1980s و 1990s في وقت مبكر قد انخفض عددهم بشكل كبير من ضغط الصيد ، والتسمم بالرصاص من ابتلاع كريات الرصاص ، والفقدان التدريجي للتربية المناسبة والموائل لتمضية فصل الشتاء. ومع ذلك، شهدت انتعاشا كبيرا السكان خلال 1990s، ويعتبر الوضع اقل خطرا وغير مقلق.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:51