بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية Arctic skuas طيور القراصنة

Arctic skuas طيور القراصنة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

Arctic skuas ، كما يدعى "جايجر" الطفيلية، لها سمعة جيدة وتعتبر قراصنة الطيور، وسرقة الكثير من طعامهم من الطيور الاخرى.

ويشار في بعض الاحيان لهذه الطيور العدوانية باسم قراصنة الطيور. Skuas سرقة جزء كبير من غذائها من البحر، البفن، وغيرها من الطيور التي تحمل الاسماك او غيرها في طريق العودة الى اعشاشها. Skuas تقوم بضربة بمهاجمة في الجو واجبار ضحاياهم الى انخفاضحتى قتلها في الرحلة. الطيور سوشبوكلينغ فريق تطغى في بعض الاحيان تصل الى ضحاياهم، وهم لا هوادة في مطاردة خصومهم.

في امريكا الشمالية ، ومن المعروف arctic skuas كما "جايجر" الطفيلية. هذه الجرعة من لقب يفسر كل جوانب فلسفة تغذية الحيوان. "Kleptoparasitism" هو عبارة عن سرقة الطعام من الانواع الاخرى ، في حين ان "جايجر" مشتق من الالمانية "الصياد".

على الرغم من ان بعض skuas يعتاشون فقط عن طريق القرصنة ، والبعض الآخر توظيف هذا التكتيك جزء فقط من الوقت. بينما تربية الشاطئ في منطقة القطب الشمالي ، وضعوا مهاراتهم الصيد الخاصة على المحك. المحجر المشتركة تشمل البيض والطيور الصغيرة ولكن ايضا على اطعام skuas الثدييات الصغيرة والاسماك.

Arctic skuas تعيش معظم حياتهم في عرض البحر ، وياتي على الشاطئ فقط للتكاثر في فصل الصيف في القطب الشمالي. مرة واحدة "جايجر" الشباب تغادر العش ، فانها قد لا يزور الاراضي لمدة سنتين ، حتى انهم انفسهم وصلت تربية السن.

"جايجر" الطفيلية والمسافرين العظمى تهاجر سنويا لفصل الشتاء في نصف الكرة الجنوبي. ضوء على حد سواء ، هذه الطيور داكنة اللون، رغم ان العلماء لم يتم بعد التاكد ما يوفر كل المزايا الطبيعية اللون.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:52