بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية شركه تخطط لاطلاق الرحلات الفضائية من الإمارات
الارض والفضاء أبحاث علمية شركه تخطط لاطلاق الرحلات الفضائية من الإمارات

شركه تخطط لاطلاق الرحلات الفضائية من الإمارات

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

شركه تخطط لاطلاق الرحلات الفضائية من الامارات

وذكر وايتهورن في مقابلة حصرية ان الشركة تامل ببدء الرحلات الفضائيه من ميناء فضائي تخطط لبنائه في الإمارات خلال مدة عامين من اقلاع الخدمة من قاعدة تشغيلها العالمية في نيو مكسيكو


ان الشركة وهي الاولى التي تطلق رحلات فضائيه إلى الفضاء تلقت عددا من الاقتراحات من السلطات في الإمارات بخصوص افتتاح ميناء فضائي وانها خططت لبدء المحادثات مع الحكومة وهيئات الطيران المدني حول الخطة وسيكون الافتتاح بعد بدء الطيران بسنتين على الاقل وسيتوقف كذلك على الموافقة التنظيمية.

وقال وايتهورن إلى ان المناظر الطبيعة في الامارات واحوالها الجوية ستجعل منها قاعدة مثالية للرحلات الفضائية و الجو جيد للعمل طوال العام وسوف تتمتع برؤية منظر رائع للارض والبحر والرمال والصحراء والجبال وهو مزيج جميل و أنه سيكون هناك طلب مرتفع على الرحلات ما بين المجرات من قبل الزبائن في الشرق الاوسط وكشف انه تم بيع 254 تذكرة فيرجن جالاكتيك في جميع انحاء العالم لغاية الان مع 36 مليون دولار اخرى من الدفعات الاولى التي تم دفعها لحجز التذاكر.

ان المواقع الاخرى التي تخطط فيرجن جالاكتيك لبناء موانئ فضائية فيها تتضمن بريطانيا واسبانيا وموقع في اسيا على المحيط الهادي.

وان الشركة تجري محادثات متقدمة حول بناء ميناء فضائي في السويد وهي الموقع التالي الذي تامل باطلاق الرحلات الفضائيه منه بعد نيو مكسيكو وستكون فيرجن جالاكتيك اول شركة للسفر التجاري للرحلات الفضائيه في العالم وتبدا اسعار تذاكر الرحلات الفضائيه في الوقت الحالي من 200 الف دولار للتذكرة.

ولم تحدد الشركة موعدا نهائيا لاطلاق الرحلات الفضائية ولكنها تخطط لبدء الرحلات التجارية بعد حوالي عام من الكشف عن النماذج الاصلية وانجاز الرحلات التجريبية.

وسيتم إعطاء المشاركين مدة ثلاثة ايام فقط لتحضيرات ما قبل الرحلة والتدريب الميداني وسيتم القيام برحلات تجريبية لمدة تتراوح ما بين 12 و18 شهر قبل اطلاق الخدمات التجارية.

وسيكون مؤسس فيرجن ريتشارد برانسون الراكب الاول الذي سيطير إلى الفضاء على متن اول رحلة للرحلات الفضائيه .

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13