بيئة، الموسوعة البيئية

الحلول و البدائل قسم إعادة التدوير دبي عادة تدوير المصابيح

دبي عادة تدوير المصابيح

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

اعلن مجمع الطاقة والبيئة   انبارك   امس ان حملة اعادة تدوير مصابيح الانارة التي جرى اطلاقها بالتعاون مع  جمعية الامارات للحياة الفطرية  و الصندوق العالمي لصون الطبيعة   تواصل حصد المزيد من النجاح والتجاوب في مختلف امارات الدولة

وتسعى هذه الحملة المستمرة  التي انطلقت بتاريخ 5 يونيو بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العالمي  الى استبدال مصابيح الانارة القديمة والتقليدية بمصابيح جديدة توفر في استهلاك الطاقة. واستهدفت هذه الحملة بشكل مبدئي المكاتب والوحدات السكنية ضمن مجمعات تيكوم للاعمال بستبدال مصابيح الانارة القديمة  قبل ان يتسع نطاقها لتشمل عدداً من المؤسسات الكبرى  ومنها هيئة الطرق والمواصلات بدبي ومايكروسوفت الخليج.

وتم في اطار الحملة حتى الآن اعادة تدوير مصابيح الانارة 32643 من المصابيح في المرافق التابعة لمجمع  انبارك   وذلك تحت اشراف شركة  ادامة لخدمات المرافق .

وقال احمد لوتاه  مدير اول تطوير الاعمال في مجمع الطاقة والبيئة  انبارك   تتماشى حملة استبدال واعادة تدوير مصابيح  الانارة التي ينظمها مجمع الطاقة والبيئة مع الاهداف البيئية لادارة الطاقة والبيئة المستدامة  سيد  التابعة لتيكوم للاستثمارات. ونظراً للاستجابة الواسعة التي حظيت بها في الامارات الاخرى  فاننا نعمل حالياً على توسيع النطاق الجغرافي للحملة  شاكرين الدعم الكبير الذي تقدمه شركة ادامة .

بدوره  قال جاويد خان  مسؤول اول خدمة العملاء لدى شركة ادامة  قائلاً:  تحافظ شركتنا على التزامها بدعم المبادرات الرامية للحفاظ على البيئة  وتتعاون مع مجمع انبارك كشريك رسمي في حملة استبدال مصابيح الانارة  حيث يبرز النجاح الملحوظ الذي تسجله الحملة الرغبة الواسعة لدى سكان الدولة بالمشاركة في دعم الانشطة البيئة

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها