بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية ثروات بعض الحيوانات... بالملايين
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية ثروات بعض الحيوانات... بالملايين

ثروات بعض الحيوانات... بالملايين

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

ليس الانسان فقط هو المحظوظ بالثراء.. لكن هناك حيوانات اكثر ثراء من الانسان مثل الكلب جانثر وتوبي وكلب اوبرا وينفري والدجاجة جيجو.


الكلب جانثر الرابع يعتبر الاغنى في العالم، وذلك بعد ان قدرت ثروته بـ 224 مليون دولار، وهي الثروة التي ورثها عن الكونتيســــة كارلوتـــا لبينستين. ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذي سكنته مادونا في ميامي بالاضافة الى العديد من المنتجعات.

اما الشامبنزي كالو فهو الاغنى بين قرود العالم، حيث تبلغ ثروة هذا القرد 53 مليون دولار حصل على تلك الثروة من باتريشيا اونيل السباحة الشهيرة بعد ان انفصلت عن زوجها، ويعيش هذا القرد في احدى المنتجعات في جنوب افريقيا.

والكلب توبي ريميس تقدر ثروته بـ 30 مليون دولار، وورث الكلب هذا المبلــــغ عام 1931 عن احد الاغنيـــاء وكانـــت في ذلــــك الوقت 15 مليون دولار وزاد المبلغ عند نفوقه الى 30 مليون دولار.

اما كلب اوبرا وينفري هو الكلب الخاص بالمذيعة الشهيرة والثرية اوبــــرا وينفـــري، وتبلغ ثروة هذا الكلب 30 مليون دولار.

والدجاجة جيجو هي اغنى دجاجة في العالم حيث تبلغ ثروتها 10 ملايين دولار وهي مملوكة للثري مايلز بلاكويل، والذي ترك للدجاجة هذه الثروة عام 2000.

وهناك القطة بلاكي التي تعتبر الاغنى من بين القطط في العالم حيث تبلغ ثروتها 9 ملايين دولار.

اما الكلــــب ترابل فورث هذا الكلب في عام 2007 ثروة تقدر بـ 7.2 ملايــــين دولار، ويعتبر من بين اغنى الكلاب في ولاية نيويورك الاميركية.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 00:18