بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية العثور على فتى عاش بالغابة 5 سنوات في المانيا
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية العثور على فتى عاش بالغابة 5 سنوات في المانيا

العثور على فتى عاش بالغابة 5 سنوات في المانيا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان الشرطة الالمانية تحقق مع فتى عمره 17 عاما، ظهر في قاعة المدينة ببرلين في وقت سابق من هذا الشهر، مدعيا انه كان يعيش في الغابة لمدة 4 الى 5  سنوات.
وقال مارتن اوتر، المتحدث باسم الشرطة الالمانية  ان السلطات اكتشفت الفتى الذي يسمي نفسه راي في 5 سبتمبر/ايلول الجاري، لافتا الى ان الفتى يتحدث الانجليزية والالمانية قليلا.


وقد قال الفتى للسلطات الالمانية انه "كان يعيش في الغابة مع والده، لكنه قرر ان يخرج بعد وفاة والده."

وتعمل السلطات مع منظمة الشرطة الدولية "الانتربول،" لتحديد هوية الصبي، الذي يقيم حاليا في مركز للشباب في برلين.

وقالت صحيفة "ذي لوكل،" الالمانية  ان السلطات اطلقت نداء على مستوى اوروبا للحصول على معلومات حول الفتى، الذي قال ان والده لجا للغابة عندما توفيت والدته، وتدعى دورين.

وقال الفتى انه ووالده، الذي يدعى ريان، دابا على التجول ولم يتخذا منزلا في الغابة، وكانا ينامان في خيمة، او في كوخ وجدوه في الغابة.

وابلغ الفتى الشرطة بان والده توفي قبل نحو اسبوعين، وانه دفنه في قبر غير عميق، وغطاه بالحجارة، واشار الفتى الى ان والده اوصاه بان "ينظر في البوصلة ويذهب الى الشمال اذا ما حدث مكروه له،" وهو ما حدا به للمشي لمدة اسبوعين قبل وصوله برلين، وفقا للصحيفة.

وقد وضعت هذه القصة في مقارنة مع "رجل البيانو،" الذي عثر عليه يهيم على وجهه بالقرب من الشاطئ في جزيرة شيبي، في جنوب انجلترا في عام 2005.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:18