بيئة، الموسوعة البيئية

الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة لتوفير الطاقة وحماية البيئة انطلاق صندوق المنفعة العامة الصيني
الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة لتوفير الطاقة وحماية البيئة انطلاق صندوق المنفعة العامة الصيني

لتوفير الطاقة وحماية البيئة انطلاق صندوق المنفعة العامة الصيني

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لتوفير الطاقة وحماية البيئة انطلاق صندوق المنفعة العامة الصيني

اعلنت مجموعة الصين لتوفير الطاقة وحماية البيئة ان صندوق المنفعة العامة الصيني لتوفير الطاقة وحماية البيئة انطلق رسميا من اجل دفع تنمية الاعمال الصينية بشان توفير الطاقة وحماية البيئة


 

واشار وانغ شياو كانغ رئيس مجلس ادارة المجموعة الى ان حجم راس المال الاصلي لهذا لصندوق المنفعة العام تجاوز 20 مليون يوان الدولار الاميركي الواحد يساوي نحو 6.4 يوان وبدا يقبل التبرعات الاجتماعية حاليا. واستخدمت هذه الاموال في بناء مشروعات الاسكان الموفر للطاقة والصديق للبيئة في مناطق منكوبة بالكوارث او مناطق فقيرة ونائية وتهيئة ظروف التعليم الاساسية للاطفال بهذه المناطق وتقديم الدعم المالي والتقني في توفير الطاقة وحماية البيئة.

وقال وانغ ان هذه المجموعة شاركت في اعادة الاعمار بشكل ايجابي في محافظة ونتشوان وولاية يوشيو التي تضررت بالزلازل بصفتها اكبر مؤسسة مركزية في الصين لتوفير الطاقة وحماية البيئة حيث دفعت نحو الجمع بين اعادة الاعمار وتوفير الطاقة وحماية البيئة اضافة الى تقديم التبرعات .

وتمت اعادة التنظيم لمؤسستين مركزيتين شركة الاستثمار الصينية لتوفير الطاقة وشركة شينشيداي القابضة في ايار 2010 من اجل انشاء مجموعة ذات قدرة تنافسية دولية في مجالات توفير الطاقة وحماية البيئة مجموعة الصين لتوفير الطاقة وحماية البيئة تشمل اعمالها توفير الطاقة وخفض الانبعاثات وحماية البيئة وتكنولوجيا التنظيف والطاقة الجديدة.

واوضح تشانغ تشاو المتحدث الصحفي باسم المجموعة ان المجموعة ستعزز التعاون مع المؤسسات فائقة التكنولوجيا وهيئات البحوث العلمية فى اوروبا واميركا في هذا العام مركزة على رفع كفاءة الطاقة الكهروضوئية واستغلال الفحم النظيف واستغلال طاقة المحيطات وغيرها كما ستعزز الاخراج الفني في مجالات تحلية مياه البحر ومعالجة المياه الملوثة والطاقة المتجددة الى افريقيا ومناطق جنوب شرق اسيا.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: السبت, 25 شباط/فبراير 2012 12:50