بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية تعمل الهند واستراليا معا لتطوير صناعة الطيران
الارض والفضاء أبحاث علمية تعمل الهند واستراليا معا لتطوير صناعة الطيران

تعمل الهند واستراليا معا لتطوير صناعة الطيران

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 

تعمل الهند واستراليا  معا لتطوير صناعة الطيران

دخلت جمعية الفضاء الهندية ومجموعة طيران الفضاء الأسترالية  يوم الأربعاء إلى اتفاق طويل الأمد للتطوير المشترك لصناعة الطيران في كلا البلدين.

وقد تم التوقيع على اتفاقية الشراكة بين الطرفين الأربعاء الخميس من الجانب الهندي لال كريشاندان ومن الطرف الاسترالي جيفري بوميكر بحضور غوردون فيليب وزير الطيران المدني بحكومة ولاية فيكتوريا باستراليا وذلك بحضور وفود رفيعة من البلدين.

و مشيرا إلى أن الاتفاق يشير الى بلوغ مستوى جديد من التعاون والتبادل بين فيكتوريا والهند في مجال الطيران والفضاء ، قال ريتش فيليبس ان هذه الشراكة من شأنها أن تمكن الطرفين من تبادل المعرفة ، وتطوير الخبرات والمهارات في مجال النقل.

ومضى إلى القول  عندما ننظر في مجال الطيران فان قطاع الطيران يمكن ان يكون حيويا للغاية لاجل تمكين الصناعة في اقتصاد البلدين ، كما ان هذه الشراكة سوف تساعد الشركات المحلية للاستفادة من الفرص الجديدة في الهند

وقال الوزير الفيكتوري ان نحو 20 من ممثلي شركات الطيران الرائدة من فيكتوريا هم جزء من وفد الحكومة الفيكتورية التجاري المكون من 200 عضو ، بقيادة مؤيد لها رئيس الوزراء ، الذي يقوم بزيارة تستمر أسبوعا للهند منذ يوم الثلاثاء.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13