بيئة، الموسوعة البيئية

نباتات العنب البري
نباتات العنب البري

العنب البري

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

العنب البري

من فوائد تناول العنب االبري اذ يمنع العنب البري تطور الخلايا الدهنية وبالتالي السمنة. ووجد باحثون في جامعة تكساس الأميركية أن مادة البوليفينول الموجودة في العنب البري تلعب دورا في تطور الخلايا الشحمية ، وهي تحارب عملية اكتساب خلايا غير متخصصة لمزايا خاصة بالخلايا الشحمية التي تعمل على تكوين الشحوم وتخزينها.

وأجرت بعض الدراسات على أنسجة مزروعة أخذت من الفئران ، حيث أظهر البوليفينول خاصية منع الخلايا الشحمية من التمايز. وتبين أن أعلى جرعات البوليفينول المستخلص من العنب البري أدت إلى انخفاض بنسبة 73 في المئة في نسبة الدهون فيما أدت أقل جرعة إلى انخفاض نسبته 27 في المئة في نسبة الدهون في الأنسجة. وأوضحت موغ ما زلنا بحاجة الى اختبار هذه الجرعات على البشر ، لنتأكد من عدم قيامها بأي تأثير عكسي ، ورؤية فعاليتها.

هذا المنتج يأخذ هذا المنتج بالفم على ان لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. إذا أنت مضطرب حول أي من المعلومات ، إستشر طبيبك أو الصيدلي. إذا يستمرّ شرطك أو يسوء ، أو إذا تعتقد بأنّك لربّما عندك a مشكلة طبية جدية ، تريد رعاية طبية فورية تعتبر فاكهة العنب البري معددة الفوائد للإسهال ، إلتهاب الفم والحنجرة ، ولتحسين الرؤية الليلية. إف دي أي ما راجع هذا المنتج للأمان أو التأثير.

الحذر منصوح إذا عندك مرض السكر أو إعتماد أو كحول أو مرض كبد إسأل طبيبك أو الصيدلي حول الإستعمال الامن هذا المنتج فاكهة عنب بري يجب أن يستعمل فقط فترة الحمل المطلوبة لذلك ناقش الأخطار والمنافع مع طبيبك بسبب الخطر المحتمل إلى الرضيع ، يرضع من الصدر بينما يستعمل هذا المنتج لم يوصي. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها